الرئيسية / أخبار / شباب الصحفيين: محضر ضد محمود كامل بعد تعدية بالسب على رئيس تحرير اللواء الإسلامي

شباب الصحفيين: محضر ضد محمود كامل بعد تعدية بالسب على رئيس تحرير اللواء الإسلامي

استنكرت جبهة شباب الصحفيين تصرفات محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين الذي تعدي بالسب والقذف على الزميل أحمد عطية رئيس تحرير اللواء الإسلامي في مشهد غريب وواقعة أغرب لم نتعود عليها من قبل إلا في أفلام السينما وعلى طريقة “فتوات بولاق” . مؤكدة الجبهة إن الزميل حرر ضدة محضر في قسم الشرطة حمل رقم 6848 جنح بولاق أبو العلا.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم :إن ماحدث من محمود كامل كارثة يجب التوقف عندها كثيرا ولن تمر مرور الكرام وحان الوقت ان تتطهر الجماعة الصحفية من هذه النوعيات التي تسيئ إلى المهنة والزملاء. أضاف طوالة إن كامل عضو مجلس النقابة الذي من المفترض أن يكون مدافعا عن زملائه ويساندهم يتعدى عليهم بألفاظ خارجة لمجرد أنهم انتقدوة وكشفوا مخططاتة العدائية والسؤال الذي يفرض نفسه الأن هل كامل فوق النقد. وهل كامل قديس مثلا. حقا انها مهزلة بكل المقاييس ويجب أن تتدخل النقابة لإنقاذ الزملاء من عضو المجلس الذي يستغل وجودة في النقابة لتوجيه التهديدات لكل من ينتقدة فهل هذا يعقل يا سادة “أين حمرة الخجل”.

أوضح طوالة إن محمود كامل الذي صدعنا كذبا وزورا بالدفاع عن الزملاء وطالب بعدم إهانة اي زميل هو نفسة الذي يتطاول على الزملاء وهنا يتحول كامل إلى الشئ وعكسه في نفس الوقت.. قال رئيس الجبهة إن هناك حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين جموع الصحفيين من هذا التصرف الصبياني الذي ارتكبة عضو المجلس ويطالب الزملاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة والنقابة بأخذ قرارات سريعة وحاسمة ضد العضو حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات قادة الفكر و الرأي واستخدام الفتونة كسلاح تهديد في وجة كل من يخالفه في الرأي

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

وزير المالية: تكامل كل الأنظمة الإلكترونية بنهاية يونيه ٢٠٢١

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الوزارة قطعت شوطًا كبيرًا فى تنفيذ المشروع القومى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *