الرئيسية / رياضة / شريف إكرامي: فزنا بالدوري بمجهودنا 
شريف إكرامي

شريف إكرامي: فزنا بالدوري بمجهودنا 

هنئ شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، الجهاز الفني والجمهور والإدارة بالتتويج ببطولة الدوري العام، مؤكدًا أن اللاعبون حاربوا على اللقب منذ البداية، مشيرًا إلى أن الفريق حسم اللقب بمجهوده وليس بهدايا من الآخرين.

وقال إكرامي:” جمهور الأهلي لابد أن يحتفل باللقب، والفريق قدم مباريات جيدة ومستويات مميزة طوال الموسم، ونجح في الفوز على كل المنافسين، واستحق اللقب عن جدارة واستحقاق”.

وأضاف: “الفريق قدم مباريات جيدة، والجميع كان لديه الحافز على التتويج بالبطولة، وأشكر اللاعبين على مجهودهم طوال الموسم”.

وحقق الأهلي اللقب قبل أربع جولات من نهاية الموسم بعدما رفع رصيده في الصدارة إلى 76 نقطة بفارق 12 نقطة امام المقاصة صاحب المركز الثاني، إذ يتفوق الأهلي على المقاصة في المواجهات المباشرة.

ويمتلك الأهلي ثاني أقوى خط هجوم هذا الموسم برصيد 53 هدفا بفارق ثلاثة أهداف خلف المقاصة صاحب أقوى خط هجوم، بينما يمتلك الأهلي أقوى خط دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى تسع مرات.

وحسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز، رسميا، للمرة الـ 39 في تاريخه، بعد أن انتهت مواجهته أمام المقاصة، بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة الـ 30 لبطولة الدوري، والتي كان يحتاج فيها أبناء حسام البدري لنقطة واحدة لحسم اللقب لصالحهم .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة يستقبل وزير خارجية سيراليون

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور ديفيد فرانسيس وزير الخارجية لشؤون الخارجية والتعاون …