الرئيسية / عربي ودولي / صالح يعزي عائلة الشرشاري ويطالب الأجهزة الأمنية بالوقوف مع الجيش الليبي
عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبي

صالح يعزي عائلة الشرشاري ويطالب الأجهزة الأمنية بالوقوف مع الجيش الليبي

قدم رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيله صالح التعازي لعائلة الشرشاري ولأهالي مدينة صرمان (غرب) جميعا في وفاة أطفال الشرشاري الذين عثر على جثثهم بغابة البراعم جنوب صرمان أمس السبت إثر عمل اجرامي ارهابي.

وبحسب المستشار الاعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي عبدالكريم المريمي فقد أدان صالح هذه الجريمة الشنعاء، قائلا: ” إن مثل هذا العمل الاجرامي الشنيع الذي قام به ارهابيون قتله مجرمون في حق ارواح اطفال بريئة يتطلب من الشعب الليبي جميعا التكاتف والتعاون ورص الصفوف لمحاربة الارهاب والقضاء عليه في كل انحاء ليبيا فالارهاب هو العدو الرئيسي لليبيين وهؤلاء الارهابيين ومن على شاكلتهم هم سبب نشر الفوضى وعدم تطبيق القوانين وحمل السلاح بطرق غير مشروعه”.

وشدد صالح على ضرورة وقوف جميع الأجهزة الأمنية والشعب خلف الجيش الوطني الليبي لمحاربة الارهاب أينما وجد في البلاد وعلى الجهات الأمنية والقضائية تطبيق القوانين الصارمة على الارهابين.

وأكد رئيس مجلس النواب الليبي على ضرورة تطبيق أقصى العقوبات على منفذي هذه الجريمة التي وقعت في حق اطفال أبرياء، داعيا كل الأجهزة الأمنية والضبطية المختصة من مباحث عامة وبحث جنائي وغيرها أن تبذل قصارى جهدها للقبض على كل إرهابي وكل خارج على القانون وتقديمه للعدالة لينال عقابه وفقا للقوانين.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

فى ختام ملتقى الاديان الشيخ العيسى يؤكد اهمية بلورة رؤية حضارية لترسيخ قيم الوسطية

شهدت المملكة العربية السعودية أول ملتقى بين الثقافات والحضارات يقام لأول مرة في مدينة الرياض …