الرئيسية / منوعات / صدور رواية “عندما تعشقين وحشا ” للروائية عزة خطاب عن دار همسة

صدور رواية “عندما تعشقين وحشا ” للروائية عزة خطاب عن دار همسة

 

 

أصدرت الروائية عزة خطاب رواية “عندما تعشقين وحشا” عن دار همسة للنشر والتوزيع ، وهي رواية اجتماعية تحذر من خطورة مواقع التواصل الاجتماعي وتكشف جوانبها السلبية  .

وللكاتبة أيضا رواية “أحلام سمر” قيد الطباعة .. كما أصدرت أكثر من “نوفيلا” قصيرة تم نشرها إليكترونيا مثل “صاحبة السلسلة” وأيضا “أين الحب ؟ ” وحاليا انتهت من ” الخيانة والوفاء” وتستعد لرواية (ريمونتادا) التي ستطبع ورقيا . وكانت “رواية “عفريت على النت” التي نشرت إلكترونيا حققت تفاعلا كبير جدا وهى قيد الطباعة وتحمل رسائل دعوية هامة بصورة مشوقة ومختلفة .

تدور رواية “عندما تعشقين وحشا” عن فتاة تعرفت على كاتب شاب عن طريق مواقع التواصل وكانت تتابعه عبر صفحته ثم دار حوار بينهما في مكالمة صوتية اخذت نصف الرواية تقريبا وهى تحكي له عن نفسها منذ طفولتها وجمالها وبتفوقها حتى مرحلة الثانوية وازمتها مع والدها بسبب تعرفها على شاب من أسرة فقيرة كاد أن يقتله وكان هذا سببا مباشرا في تنازلها عن حلمها في الالتحاق بكلية الطب لتعاقب والدها حيث كان حلمه ايضا لتدخل في النهاية كلية اخرى وتوافق على الزواج من شقيق زوجة خالها لتذهب بعيدا عن محافظتها ووالدها ثم تعيش مأساة أخرى مع والدة زوجها تنتهي بانفصالها عنه والعودة لوالدها ومعها ابنتين عملت من اجلهما حتى تخرجتا بتفوق وتزوجتا وأصبحت هى وحيدة بعد أن بلغت من العمر خمسين عاما .. تعاطف معها الكاتب وأخبرها بقصته وعرض عليها الزواج عرفيا حتى تتحسن ظروفه ويصبح كاتبا مشهورا وبعد الزواج ظهر على حقيقته المؤلمة لها في المعاملة والاخلاق لتشعر بصدمة قاسية وعلى الرغم من هذا احببته بجنون حتى وصل الأمر لخيانته لها مع زوجة صديقه المقرب له فتنهار بشدة وتقرر قتله وقتل نفسها معه في نهاية قاسية وجرس إنذار للجميع .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الأمير هاري يحتفل بالأطفال اليتامى على طريقته الخاصة

صوت الشعب  لم يتمكن الأمير هاري، ودوقة ساسكس ميجان ماركل، من حضور حفل عيد ميلاد …