الرئيسية / أخبار هامة / صراع بين الزمالك والمصري على المركز الثالث..اليوم
الزمالك

صراع بين الزمالك والمصري على المركز الثالث..اليوم

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك، نظيره المصري، اليوم الأربعاء، في الثامنة مساء ضمن مباريات الاسبوع الـ20 لبطولة الدورى على ملعب استاد برج العرب.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد أن نجح الفريق فى تحقيق أول فوز له فى الدورى تحت قيادة ايهاب جلال، وكذلك أول فوز فى العام الجديد، حيث تغلب الفريق على الداخلية 2/1. ويسعى ايهاب جلال لاستثمار الحالة المعنوية التى سيطرت على لاعبيه وزيادة التنافس بينهما لتحقيق الفوز وانتزاع المركز الثالث من المصري.

ويعتمد المدير الفنى على مجموعة من الأوراق الرابحة يتقدمها نانا بوكوالمنتقل حديثا من المقاصة والذى قد يمثل مفاجأة اللقاء، مثلما حدث الأسبوع الماضى عندما دفع جلال باللاعب عماد فتحى فى لقاء الداخلية ليحرز هدف الفوز، كما يستعيد الفريق جهود لاعبه عبد الله جمعة بعد عودته من الإصابة.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك اللقاء بنفس تشكيل اللقاء الماضى باستثناء مشاركة يوسف أوباما ونانا بوكو، بدلا من حازم امام الذى يغيب للايقاف، وكاسونجو المصاب بالعضلة الخلفية.

على الجانب الآخر يدخل المصرى اللقاء ولديه اصرار شديد على تحقيق الفوز والانفراد بالمركز الثالث، وكان حسام حسن المدير الفنى قد رفع درجة الاستعداد القصوى قبل اللقاء حيث قام بسحب جميع الموبايلات من اللاعبين لزيادة التركيز، كما حرص المدير الفنى على عقد جلسات جماعية وفردية مع اللاعبين لتحفيظهم خطة اللقاء ومنحهم تكليفات خاصة لشل مفاتيح لعب المنافس.

ومن المنتظر أن يلعب المصرى بنفس التشكيل الذى خاض به لقاء بتروجت الاسبوع الماضى باستثناء سعيد مراد الذى يغيب للايقاف.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مركز اعتدال يؤكد دعمه مصر في حربها ضد الإرهاب

أعرب المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) في العاصمة السعودية الرياض، عن استنكاره وإدانته للهجوم …