الرئيسية / أخبار /  (صوت الشعب ) بالشرقية يعقم المباني الحكومية في الزقازيق لمواجهة( كورونا )

 (صوت الشعب ) بالشرقية يعقم المباني الحكومية في الزقازيق لمواجهة( كورونا )

 

 في إطار استمرار جهود حزب صوت الشعب في المساهمة مع الدولة في مجابهة فيروس كورونا المستجد ،واستكمالا لحملة (من الباب للباب )التي أطلقها المستشار أحمد حسين البراوي رئيس الحزب  ،نفذت أمانة الشرقية  برئاسة المحاسب أسامة نسيم فرير أمين الحزب بالمحافظة اليوم الجمعة حملة تطهير وتعقيم بمدينة الزقازيق  ، وانطلقت الحملة من داخل ديوان عام محافظة الشرقية بدأت بتطهير وتعقيم جميع إدارات الديوان العام . وتم كذلك توزيع كميات كبيرة من مواد الحماية على العاملين والحراسات بالديوان العام نظرا لان يوم الجمعة عطلة رسمية .

وقال فتحي المصري الأمين العام المساعد وأمين الإعلام بحزب (صوت الشعب ) في  الشرقية في تصريح صحفي أن الحملة   جابت معظم مراكز المحافظة ومستمرة حتى استكمال باقي المراكز في إطار الخطة التي وضعها الحزب للمساهمة مع الدولة المصرية بكل مؤسساتها لمواجهة فيروس (كورونا ) المستجد .

وقال المصري موجهاً الشكر للمستشار البراوى الذي أعطى للشباب الدفعة القوية للاستمرار في أيام العطلات .

ووجه الشكر إلى كافة أعضاء هيئة أمانة الحزب بقيادة المحاسب فرير أمين الحزب بالشرقية والمهندس أيمن العتال أمين التنظيم بالشرقية . ولأمانة الشباب بالشرقية على الجهد المبذول والذي يستشعره كافة مواطني محافظة الشرقية ، وذكر أيضا بأن أمانة الشرقية مستمرة في أداء مهمتها الوطنية لحين القضاء على هذا الوباء .

ومن جانبه وجه أسامة فرير الشكر للقيادة التنفيذية بالمحافظة بقيادة الأستاذ دكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الدعم الذي يلقاه المواطن داخل المحافظ .

كما وجه الشكر لأمانة الشباب على الجهود الحثيثة التي تقوم بها أمانة الشباب بالحزب

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …