الرئيسية / أخبار / (صوت الشعب ) يطلق مبادرة بعنوان (اعترافاً ومساندة) لرجال الشرطة والبداية من الشرقية
المستشار احمد البراوي

(صوت الشعب ) يطلق مبادرة بعنوان (اعترافاً ومساندة) لرجال الشرطة والبداية من الشرقية

 

 

إيمانا منا بدورهم في حفظ الأمن وتضحياتهم في سبيل الوطن بما هو غالي ونفيس حتى أرواحهم  لا يبخلون بها على مصر الحبيبة أنهم رجال الشرطة البواسل الذين نشاهدهم  كل يوم يجوبون الشوارع  لحفظ الأمن و خدمة الشعب ،نهدي إليهم اليوم (وردة ) لنعبر لهم عن خالص الامتنان والاحترام والتقدير ،ذلك هو المشهد الحضاري الذي قدمه رجال حزب (صوت الشعب ) في أمانة محافظة الشرقية، تنفيذا   لمبادرة  هي الأولي من نوعها في الاحتفال والاحتفاء والتقدير والعرفان لرجال الشرطة الأبطال  من حزب سياسي في مصر ،إذ أطلق المستشار احمد حسين البراوي رئيس الحزب تلك المبادرة على مستوي الجمهورية  بعنوان  (اعترافاً ومساندة  ) .

وقال المستشار أحمد حسين البراوي في تصريح صحفي مقتضب اليوم حول المبادرة ، نحن نعترف بدور الشرطة البطولي في حفظ الأمن وكذلك تضحياتهم الذي نراه كل يوم في شهداء ومصابين يوجهون الإرهاب الغاشم ويحفظون الأمن الداخلي من الخارجين عن القانون .

وأضاف البراوي ،في الوقت ذاته نساندهم في تلك الموجهات فنحن أطلقنا اسم المبادرة (اعترافاً ومساندة )وسوف تعمم في المحافظات في مرحلتها الأولي بتوزيع بعض الورود ثم يتبعها فعاليات إعلامية(  اون لاين )عن التوعية بدور الشرطة ،وتختم بمؤتمر جماهيري حاشد في القاهرة بعد زوال غمة وباء (كورونا ) أن شاء الله وتعافي الدولة المصرية .

وأكد البراوي سوف نفصح عن المبادرة وأهدافها كاملة في بيان إعلامي خلال أيام يوزع على كافة المنصات الإعلامية المصرية والعربية ووسائل التواصل الاجتماعي .

وبدأت المبادرة من الشرقية أمس (الاثنين) ،إذ قام أمين عام المحافظة في حزب صوت الشعب المحاسب أسامة نسيم فرير  ،بتوزيع الورود علي أبطال الشرطة في المحافظة من خلال لجنة من منتسبي الحزب ،إذ تعد باكورة المبادرة الشاملة التي أطلقها رئيس الحزب .

وأضاف  فرير ،أن شباب الحزب  قاموا بالمرور على الكمائن الموجودة بمدينة الزقازيق حيث تم توزيع الورود على أفراد الشرطة والحراسات المتواجدين بالشوارع وكذلك الكمائن الثابتة الموجودة أمام الكنائس حيث استقبلها رجال الشرطة بسعادة غامرة وسرور بالغ .

من جانبه قال  فتحى المصري . أمين عام مساعد الحزب بالشرقية وأمين الإعلام ،بأن أمانة الشرقية تسير فى خطىً ثابتة نحو تعميق فكر المواطنة ، موجهاً رسالة إلى رجال الشرطة تقديرا لجهودهم الحثيثة ،ووجه المصري الشكر للمهندس أيمن العتال وكل فريق العمل في أمانة الشرقية .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …