الرئيسية / أخبار / (صوت الشعب ) يكلف (فخري ) أمينا عاما للحزب بمحافظة قنا

(صوت الشعب ) يكلف (فخري ) أمينا عاما للحزب بمحافظة قنا

أصدر المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب (صوت الشعب ) قرارا بتكليف أحمد فخري أحمد مفتش بوزارة الأوقاف أمينا عاما للحزب في محافظة (قنا )،وذلك في إطار سياسية الحزب نحو استقطاب الشخصيات الوطنية في كافة محافظات الجمهورية بهدف إثراء الحياة الحزبية وتقديم شكل سياسي جديد يتفق مع الدولة المصرية الحديثة التي أسست عقب ثورة 30 يونيه المجيدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

من جانبه قال أحمد فخري أمين حزب صوت الشعب بقنا في تصريحات صحافية اليوم عقب توليه المنصب ،انه يسعي في المرحلة المقبلة إلى تحقيق أهداف الحزب وسياسيتة التي تهدف إلى البناء والتنمية والمشاركة في صناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة والمضي في طريق مصر الجديدة صاحبة الرؤية المستقبلة 2030 التي تحقق منها الكثير .

وأضاف فخري انه افتتح اليوم أمانة الحزب بالمحافظة وتم تسمية أمناء المراكز في قنا ،إذ عقدنا اجتماع للوقوف على آليات تنفيذ برنامج الحزب في المرحلة المقبلة من خلال أمانات المراكز .

وأوضح ،أمين (صوت الشعب في قنا ) أن الدولة المصرية تحتاج من الجميع التكاتف والوقوف خلف القيادة السياسية من خلال عمل حزبي احترافي يساهم في استقرار الدولة أمنيا ونمائها اقتصاديا وهو الأمر الذي أتيح لنا من خلال عمل سياسي رسمي في حزب (صوت الشعب ) الذي دشنه أحد أبناء مصر الأوفياء العاشقين للوطن المستشار أحمد حسين البراوي .
وأشار ( فخري ) أن كل منتسبي الحزب في قنا عازمون على المساهمة في تحقيق أهداف الحزب الذي أسس عليها وربطها بحالة الاستقرار الذي تعيشه مصر في جميع النواحي السياسية والاقتصادية والأمنية .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

شاهد بالصور : محافظ أسيوط يتفقد مستشفى أبنوب المركزى

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مستشفى أبنوب المركزى للوقوف على سير العمل تمهيدًا لإخلاء …