الرئيسية / محافظات / صور …الأقصر تراجع طلبات تقنين وضع اليد
محافظ الأقصر محمد بدر

صور …الأقصر تراجع طلبات تقنين وضع اليد

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعا موسعا، لمتابعة موقف طلبات تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة في المحافظة، وذلك بحضور السكرتير المساعد للمحافظة اللواء عماد أبوالعزايم، ورؤساء مجالس المدن والمراكز، وعدد من القيادات التنفيذية، ومسئولي استرداد وتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة في المحافظة.
وأوضح محافظ الأقصر، أن باب التقدم بطلبات التقنين مستمر حتى 14 من شهر يونيو المقبل، مؤكدا أنه يجب على كل من لم يتقدموا بطلبات التقنين سرعة البدء في إجراءات التقنين قبل نهاية الموعد المحدد واستيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة للتقنين.
وأشار سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء حاتم زين العابدين، أنه بمجرد انتهاء المدة المحددة لتلقي طلبات تقنين الأراضي سيتم إصدار قرارات بالإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية نحو استرداد الأراضي وتقديم المتعدين إلى النيابة العامة طبقاً لنص المادة 372 مكرر من قانون العقوبات.
ومن جانبها أوضحت منسق عام أملاك الدولة في محافظة الأقصر المهندسة هناء العربي، أنه يجب على جميع المواطنين من واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة في نطاق المحافظة، الذين تقدموا بطلبات تقنين ولم يقوموا بسداد رسم الفحص، سرعة السداد وتسليم ايصال الدفع للمحافظة قبل انتهاء المهلة المحددة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …