الرئيسية / أخبار / صور …وزيرة الثقافة تشهد ‘مدد” نتاج ورشة “أبدأ حلمك” للشباب
الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

صور …وزيرة الثقافة تشهد ‘مدد” نتاج ورشة “أبدأ حلمك” للشباب

 

شهدت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة  عرض “مدد” نتاج ورشة “ابدأ حلمك” للشباب التي يتبنها البيت الفني للمسرح من خلال مسرح الشباب وذلك بحضور الفنان اسماعيل مختار رىيس البيت والمخرج عادل حسان مدير مسرح الشباب ومدربي الورشة.
وأشادت وزير الثقافة بمواهب شباب الورشة واثنت على العرض المتميز الذي قدموه وقالت ان الطاقات الايجابيه لهؤلأ الشباب تعبر عن مواهب حقيقية وأكدت أن مصر ستظل قلعة للفكر والإبداع ومنارة للمسرح العربي بهم ، وطالبت بتفعيل الورشة في كل المحافظات المصرية من خلال خطة طويلة المدى علي ان تبدأ بمحافظات الصعيد .
بينما أكد المخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب أن الفرقة تقدم عرضين هما نتاج ورشة الغناء و الموسيقى و ورشة الرقص بورشة مسرح الشباب هما عرض ” مدد” ، و والعرض الأخر هو ” الليلة الكبيرة” الذي يعمل عليه شباب الورشة، العرضين من إخراج أحمد طه.
ووجه المخرج احمد طه الشكر لوزيرة على حضورها اليوم موضحنا ان الورشة بدات منذ ٥ شهورو تقدم ٥٠٠٠ شاب وفتاة ووقع اختيارنا على ١٠٠ منهم وما نقدمه اليوم ليس عرضا مسرحيا بمفهومه العادي ولكن نقدم ناتج الورشة حيث تدرب الشباب على كافة نواحي العملية المسرحية وكل الإرتجالات من تأليف الشباب .. فهم من بنوا العرض وهذا النتاج هو جهدهم وأضاف أن المجموعة الثانية من الشباب تعمل على اوبريت الليلة الكبيرة الذي سيقدم خلال الايام القادمة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏37‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

رئيس مؤسسة “بنحبك يا مصر: مبادرة السيسي لتنمية الأسرة المصرية طوق نجاة للتنمية الاقتصادية

شاركت رئيس مؤسسة “بنحبك يا مصر” المهندسة زينب بشير في الاجتماع السنوي البرلماني العربى الأسيوى …