الرئيسية / محافظات / ضبط إثنين من مرتكبى واقعة السطو على محل مصوغات بالدقهلية

ضبط إثنين من مرتكبى واقعة السطو على محل مصوغات بالدقهلية

تمكنت مباحث الدقهلية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام من ضبط إثنين من مرتكبى واقعة السطو على محل مصوغات وسرقة 6 كيلو جرام من الذهب.
فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لضبط مرتبكى واقعة سرقة كمية من الشغولات الذهبية وزنت 6 كيلو جرام من داخل محل لبيع المشغولات الذهبية كائن بقرية ميت فضالة بدائرة مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية.. فقد توصلت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من، محمد ى. إ- سن 29، تاجر دواجن،  محمد ن. إ- سن 27،  إبراهيم- شقيق الثانى- سن 21، عاملان بمزرعة الدواجن ملك والد الأول.. وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة ميت غمر.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمَيْن الثانى والثالث.. وبمواجهتهما أقرا بإتفاق المتهم الأول معهما على إرتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية، حيث قام الأول بإحضار (2 بندقية آلية، طبنجة، العدد والأدوات اللازمة لإرتكاب الواقعة)، وقاموا بإستقلال سيارة نقل “بدون لوحات معدنية”، وتوجهوا لمحل الواقعة وقام بصق الأقفال وقطع الباب الصاج، وإستولوا على المسروقات وحال هروبهم أطلقوا أعيرة نارية فى الهواء لمنع الأهالى من تعقبهم، وأضافوا أن المسورقات والأسلحة النارية بحوزة المتهم الهارب.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والأسلحة النارية، وإعادة المسروقات.

عن arabserv InDesign

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …