الرئيسية / محافظات / ضبط بعض عناصر متورطة في واقعة إستشهاد ضاط بقنا

ضبط بعض عناصر متورطة في واقعة إستشهاد ضاط بقنا

تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا من ضبط عدد من العناصر الإجرامية المتورطة فى إيواء التشكيل العصابى المتهم فى واقعة إشتشهاد ضاط بقطاع الأمن المركزى.

 فقد توصلت تحريات مجموعات العمل المشكلة من مفتشى قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا عن إشتراك كلٍ من:
1. وليد ش. ع- سن38، عامل، مقيم بدشنا .
2. عبدالكريم ع. ر- سن41، سائق، مقيم بنجع حمادى.
3. محمد ح. م- سن47، مزارع، مقيم بدشنا.
4. محمد ع. م- سن30، عامل، مقيم بدشنا.
5. كرم ح. م- سن 36، عاطل، مقيم بدشنا.
 فى مساعدة العنصر الخطر “شرف الدين حجازى حسن محمد- وشهرته نور حجازى” المتهم الرئيسى الذى لقى مصرعه عقب تبادل لإطلاق النيران مع القوات حال ضبطه – وباقى عناصر التشكيل – السابق ضبطهم وذلك بإيوائهم فى وإمدادهم بالأسلحة والذخائر.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى أسفرت عن ضبطهم، وأرشدوا عن ( مدفع وقذيفة أر بى جى- 150 طلقة آلية- سيارة نقل).. وبمواجهتهم إعترفوا بإيواء المتهمين بزراعات القصب وبمزرعة خاصة بالثالث بناحية نجع سعيد دائرة مركز دشنا .
كما أسفرت جهود الأجهزة الأمنية من خلال مناقشة المتهم/ شريف الدين حجازى”توأم العنصر الخطر والسابق ضبطه” عن ضبط (2 بندقية آلية و9 خزائن و210 طلقة لذات العيار- سيارة ملاكى “مبلغ بسرقتها” وبها آثار طلقات نارية وتهشم بالزجاج الخلفى).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …