الرئيسية / أخبار هامة / طلب إحاطة أمام البرلمان ضد “كلبش” بسبب الفيوم

طلب إحاطة أمام البرلمان ضد “كلبش” بسبب الفيوم

تقدم النائب يوسف الشاذلى، نائب دائرتي “يوسف الصديق وإبشواى” في الفيوم، بطلب إحاطة من خلال مجلس النواب لتوجيهه لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ومكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وحسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حول إهانة مسلسل “كلبش 2” لأهالى الفيوم.

وقال النائب إن مسلسل “كلبش 2” المذاع على قناة “الحياة” خلال شهر رمضان الجارى، تعمد الإساءة لأهالي الفيوم، الذين – حسب توصيف المسلسل- يحتضنون الإرهاب، وأظهر المحافظة على أنها عبارة عن وكر للإرهابيين.

وأضاف أن الفيوم قدمت العديد من الشهداء فداءً للوطن، مشيرا إلى أن المسلسل لم يقدم واقع الفيوم على الإطلاق، فأهالى الفيوم هم مواطنون مصريون كما أنهم وقفوا بجانب مصر فى العديد من التحديات التى واجهت البلاد.

وطالب النائب بأخذ الإجراءات القانونية الملائمة ضد المسلسل الذى يسيء للفيوم، خاصة أهالى قرية يوسف الصديق، والذى تسبب فى الإيذاء النفسى لأهالى المحافظة نظرا للصورة المشوهة التى تم تصديرها عنها.

وأكد أن الفن هو محاكاة للواقع وأن وظيفته هو معالجة سلبيات المجتمع وليس تشويهه، لافتا إلى أن مسلسل “كلبش 2” بعيد تماما عن الواقع المصرى، كما أن المصريين دائما ما ينبذون العنف والتطرف والإرهاب.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عاجل تحالف الأحزاب المصرية يعلن تأييده لدعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي : اليكم التفاصيل

*عاجل تحالف الأحزاب المصرية يعلن تأييده لدعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي : اليكم التفاصيل* …