الرئيسية / أخبار / ظهور 3 جثث متعفنة لأشخاص مجهولين غرقى بالعقد الثالث من العمر بشاطئ غرب الإسكندرية

ظهور 3 جثث متعفنة لأشخاص مجهولين غرقى بالعقد الثالث من العمر بشاطئ غرب الإسكندرية

ظهرت 3 جثث متعفنة لأشخاص مجهولين في العقد الثالث من العمر يرتدون لباس البحر في حالة انتفاخ وتعفن، رمي داخل شاطئ النخيل التابع لجمعية 6 أكتوبر بمنطقة غرب الإسكندرية، وذلك أثناء عملية البحث عن ضحايا جدد غرقوا بالأمس.

لقي شخصين مصرعهم أمس، إثر الغرق بشاطئ النخيل بمنطقة 6 أكتوبر وذلك عقب غرق 6 أشخاص، وأثناء عملية البحث عن الضحايا وجد 3 جثث في حالة تعفن.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، بلاغ قسم شرطة أول العامرية من المدعو “ا. ا. ر” 20 سنة طالب مقيم مركز شبين القناطر محافظةالقليوبية بأنه أثناء قيامه بالاستحمام بمياه البحر بشاطئ النخيل دائرة القسم وصحبته زميليه كلاً من “م ص م” 20 سنة طالب، “ه ج ع” 20 سنة طالب، مقيمين بذات العنوان جرفهما التيار وغرقا وتم انتشال جثة الأول بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري.

بسؤال والد الأول المدعو “ص م ح” 65 سنة بالمعاش مقيم بذات العنوان أفاد بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحد بالتسبب في غرق نجله وأثناء قيام وحدة الإنقاذ النهري بالبحث عن جثة الثاني عثروا على عدد 3 جثث “لأشخاص مجهولين” في العقد الثالث من العمر يرتدون لباس البحر في حالة انتفاخ وتعفن رمي وجار استمرار البحث عن الجثة الثانية.

نقل جثامين المتوفيين لمشرحة الإسعاف، أُتخذت إجراءات النشر عن الجثث الثلاثة بأوصافهم، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة تحررت المحاضر إداري قسم شرطة أول العامرية وجاري العرض على النيابة، تم التواصل مع الدكتور المحافظ لتعزيز الشاطئ المشار إليه بعمال إنقاذ مدربين بمعداتهم.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الأربد يبحث مع رئيسة غرفة التجارة الأمريكية بليبيا سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

  كتب كريم فتحي بحث أحمد عمر الأربد رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة الليبية الأمريكية، …