الرئيسية / محافظات / ظهور 9 إصابات جديدة بالجديري المائي بين طلاب أسيوط

ظهور 9 إصابات جديدة بالجديري المائي بين طلاب أسيوط

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط،ظهور 9 حالات جديرى مائى بالمدارس ليرتفع عدد المصابين من الطلاب بالمرض لـ 24 طالب جميعهم بمدارس إدارة صدفا التعليمية و 18حالة منهم فى مدرسة الثورة بقرية البربا.

وقالت المديرية ،فى بيان لها اليوم الأحد ، أن طبيب الوحدة الصحية والمكلف بالمرور على مدارس الشهيد النقيب محمد جمال الإبتدائية والبربا الإبتدائية الحديثة، والثورة الإبتدائية وعثمان بن عفان الإبتدائية التابعة لإدارة صدفا التعليمية فى أسيوط، رصد هذه الحالات.

وجاء بالتقرير بأنه أثناء المرور على مدرسة “الشهيد النقيب محمد جمال الإبتدائية” ومتابعة حالات الإصابة بمرض الجديرى المائى ومدى ظهور حالات إصابة جديدة بين الطلاب تبين إصابة 3 حالات جديدة بالجديرى المائى بين طلاب الصف الثالث.

كما كشف التقرير عن ظهور حالة بمدرسة البربا الحديثة لطالب بالصف الخامس ,و 3 حالات إصابة لطلاب بالصف الثالث بمدرسة الثورة بالبربا، وحالتان إصابة لطالبان بالصف الثالث بمدرسة عثمان بن عفان. 

وبذلك يرتفع عدد المصابين بالجديرى المائى إلى 24حالة ، على مستوى المحافظة، ومن جانبه أمر صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بمنح الطلاب المصابين أجازة 15يوما حتى لا يتم انتشار العدوى بين التلاميذ في الفصول، وإخطار الإدارة الصحية بصدفا بضرورة المتابعة المستمرة من قبل الأطباء على المدارس وعمل ندوة تثقيفية بالمدرسة عن المرض، والتوعية به.

عن arabserv InDesign

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …