الرئيسية / فن / علي خير الله جميل يعلن بدء تصوير فيلم «الفرصة الأخيرة» نهاية يناير

علي خير الله جميل يعلن بدء تصوير فيلم «الفرصة الأخيرة» نهاية يناير

علي خير الله جميل يعلن بدء تصوير فيلم «الفرصة الأخيرة» نهاية يناير
كتبت هدي العيسوي
تقرربدء تصوير فيلم «الفرصة الأخيرة»، احد أفلام مبادرة «ابدأ حلمك.. السينما بين ايديك» التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا، نهاية يناير الجاري.
وقال المخرج مروان البنا، مخرج العمل، إن قصة الفيلم تدورحول تعاطي بعض الشباب للمخدرات ووجود فرصة أخيرة لديهم للإقلاع عن التعاطي تكون طوق نجاة من الادمان وبداية العودة لحياتهم الطبيعية.
وأضاف على خير الله جميل ، أحد أبطال الفيلم، أن الأحداث تدور حولعدد من الشباب سافروا للعمل في دول الخليج وبذلوا جهدًا كبيرًا للحصول علي المال في الغربة إلا أن أصدقاء السوء نجحوا في جرهم إلى تعاطي المخدرات وسلبهم أموالهم وصحتهم، وفي النهاية تلوح الفرصة الأخيرة لهم في الأفق للإقلاع عن الإدمان.
وأعرب ” جميل” عن سعادته بخوض تلك التجربة مع مجموعة من الشباب خاصة أن العمل يحمل رسالة مهمة لحماية الشباب من الدخول فى طريق الموت.
يذكر أن الفيلم يشارك في بطولته الفنان الشاب علي خير الله جميل ومحمد أحمد، وزياد فوزي ومجموعة من خريجي مبادرة “ابدأ حلمك”، ومن تأليف حسين السيد ، وإخراج مروان البنا.
تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق مبادرة «ابدأ حلمك.. السينما بين ايديك» كمشروع قومي لراغبى دراسة السينما وفنونها المختلفة، حيث يتناول المشروع كافة النواحى الفنية لصناعة فيلم سينمائي، وتم إتاحتها لكافة الفئات العمرية والمؤهلات الدراسية على ألايقل أعمار المشاركين فى ورشة السينما عن 16 سنة.
وأضاف علي خير الله انه بسبب شغفه وحبه للفن إلتحق بكلية الإعلام وعمل كمقدم برامج أثناء دراسته وبعد ذلك اكتشف انه يحب مهنة التمثيل وبدأ بها في عام ٢٠١٣ وكان اول عمل له في مسلسل فايروس عام ٢٠١٩

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محمد حجاب يشارك في فيلم “فرصة أخيرة”

محمد حجاب يشارك في فيلم “فرصة أخيرة” كتبت هدي العيسوي يشارك الفنان الشاب محمد حجاب …