الرئيسية / أخبار / غدًا.. “الخطاب الإعلامي” و “التفكك الأسري” ندوات الأزهر بمعرض الكتاب

غدًا.. “الخطاب الإعلامي” و “التفكك الأسري” ندوات الأزهر بمعرض الكتاب

كتب ـ حنفي الفقي:

يعقد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الأحد 26 يناير 2020، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا، ندوة بعنوان “الخطاب الإعلامي وأثره في المجتمع”، بحضور أ.د محمود عبد العاطي، رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، بكلية الإعلام بجامعة الأزهر، و الإعلامي د. محمد سعيد محفوظ،  والإعلامية أ.علا شوشة، ويديرها الدكتور رضا أمين، وكيل كلية الإعلام بجامعة الأزهر.

كما يعقد جناح الأزهر أيضًا، في تمام الرابعة عصرًا، ندوة بعنوان”التفكك الأسري وأثره على استقرار المجتمعات”بحضور د.محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر، و د.سهير لطفي، رئيس المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، ود.أسامة الحديدي، مدير مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، ويديرها أ. محمود عبد الرحمن، عضو المركز الإعلامي للأزهر الشريف.

ويشارك الأزهر الشريف – للعام الرابع على التوالي – بجناحٍ خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51؛ وذلك انطلاقًا من مسؤولية الأزهر التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.ويقع جناح الأزهر بالمعرض في قاعة التراث رقم “4”، حيث يمتد على مساحة نحو ألف متر، تشمل عدة أركان، مثل قاعة للندوات، وركن للفتوى، وبانوراما الأزهر، وركن للخط العربي، فضلًا عن ركن للأطفال والأنشطة والورش الفنية.

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

شيخ الأزهر: على بيت العائلة مسئولية إنقاذ الأسر مما يستهدفها من تدمير

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020م، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *