الرئيسية / أخبار هامة / “فايلر” يحفز لاعبي الأهلي للفوز على الإسماعيلي

“فايلر” يحفز لاعبي الأهلي للفوز على الإسماعيلي

صوت الشعب 

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسات مكثفة مع معاونيه بهدف الترتيب لمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص فايلر على عقد جلسات مع معاونيه، لمناقشه طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها أمام الإسماعيلي وتطبيقها خلال التدريبات اليومية التي تقام على ملعب التتش.

وعقد فايلر جلسة أخرى مع اللاعبين لتحفيزهم، والتأكيد على ضرورة التركيز بقوة خلال المرحلة المقبلة، لاستمرار مسيرة الانتصارات التي يحققها الفريق، في طريقه لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها، للاحتفاظ ببطولة الدوري وحصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم صلاح محسن، في التدريبات الجماعية للأهلي التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بمقر النادي في الجزيرة، وذلك بعد حصوله على إذن بالغياب عن مران الأهلي خلال ال 48 ساعة الماضية، بسبب استقباله لمولوده الأول مالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مساء الخميس المقبل على استاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، إذ يحتل الأهلي صدارة الدوري، بعدما وصل للفوز السادس على التوالي برصيد 18 نقطة.

وتعافى حسام عاشور قائد الفريق من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مواجهة حرس الحدود الأخيرة التي أقيمت على استاد القاهرة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدف عمرو السولية وحصد ثلاث نقاط جديدة في مسابقة الدوري.

وغاب عاشور عن مواجهة حرس الحدود بسبب نزلة البرد وارتفاع درجة الحرارة، وقام بتنفيذ برنامج تأهيلي منفرد على هامش مران الفريق في الفترة الأخيرة، وبعد تعافيه بات جاهزا للمشاركة في المرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل، يخضع ياسر إبراهيم لبرنامج علاجي وتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مران الفريق قبل مواجهة حرس الحدود، بعدما كشفت الأشعة التي خضع لها مؤخرا عن تعرضه الإصابة، وحدد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب حتى يتعافى ويعود من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير الري: رصد اي محاولة للتعدي علي النيل بكافة المحافظات

كتب ـ حنفي الفقي: وجه الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائيه والري اجهزه الوزاره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *