الرئيسية / أخبار / في حضور سياسيين واعلاميين وفنانين تدشين المجلس القومى للقبائل والعائلات المصريه

في حضور سياسيين واعلاميين وفنانين تدشين المجلس القومى للقبائل والعائلات المصريه

كتبت ـ منى عامر:

اقيمت احتفالية كبرى لتدشين المجلس القومى للقبائل والعائلات المصريه.

بدئت الاحتفاليه بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربيه ثم بالوقوف دقيقه حداد على ارواح شهداء القوات المسلحه والشرطة تلاها كلمة أحد كبار مشايخ القبائل العربية بسيناء كلمة أوضح فيها أن القبائل تجمعو فى إطار دورهم فى مساندة الوطن ودعمه مشيرآ أنهم يقفون خلف القيادة السياسية فى مصر من اجل الإستقرار والأمن والأمان معربآ عن سعادته بتوافد هذا العدد الكبير من الشعب المصرى من جميع الطوائف فى حب الوطن وتعبيرآعن مشاعرهم الراقيه وإصرارهم على الحضور .

كما صرح الحاج / محمد العقارى نقيب فلاحي أن حضور القبائل العربية من جميع أنحاء العالم لحفل تدشين مجلس القبائل العربية والأسرة المصرية والذي أقيم بإستاد القاهرة الدولي دليل على أن الشعب المصرى شعب واعى يعرف معنى الاتحاد على كلمه واحده وتحت رايه واحده وهى راية الوحده الوطنيه والحفاظ على اسم مصر عاليا .

وأكد العقارى ان الشعب المصرى سيكون دائما يد واحده وسيدافع عن مصر بقلب رجل واحد تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى وأكد أن الزحف الذى شاهده من جميع محافظات مصر إلى إستاد القاهرة لتدشين المجلس القومى للقبائل والعائلات المصريه أكبر دليل على الحب الكامن بداخلهم لبلدهم وانهم بإنتظار نداء الوطن فى اى وقت ليكونو درع حمايه للوطن .

وأشاد العقارى بحضور وفود من النقابات الفرعيه لنقابة الفلاحين وأيضآ شباب الريف والقبائل العربيه على مستوى محافظات مصر للمشاركه فى حفل تدشين مجلس القبائل العربية والأسرة المصرية تحت رعاية النقابة العامة للفلاحين واتحاد شباب الريف والقبائل العربية وبحضور  الآلاف من المواطنين في هذا العرس الديمقراطي الوطني وهذه الملحمة التاريخية في حب الوطن يدل على اللحمه الوطنيه بين كل الطوائف المصريه.

كما حضر عدداً من الفنانين والمطربين على رأسهم المطرب حكيم والمطرب محمود الليثى والمطربة أمينه وبعض السياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة .

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف: بيعة المرشد خيانة للدين والوطن

صرح أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن ما يسمى بيعة المرشد أو من ينوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *