الرئيسية / رياضة / قرعة الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

قرعة الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا التى أجريت في سويسرا عن مواجهة فريق ستيوا بوخارست الرومانى نظيره فريق فيكتوريا بلزن التشيكى.

ويلتقى فريق نيس الفرنسى نظيره أياكس أمستردام الهولندى ودينامو كييف الأوكرانى ويانج يويز السويسرى وأيك أثينا اليونانى مع سسكا موسكو الروسى وكلوب بروج البلجيكى مع أسطنبول التركى وسلافيا براغ التشيكى مع الفائز من باتى بوريوف البيلاروسى وألاشكرت الأرمينى.

كما يلتقى الفائز من سبارتاكس يورمالا أو استانا الكازاخستانى مع الفائز من ماريهامن الفنلندى أو ليجيا وارسو البولندى والفائز من زرينيسكي موستار البوسنى أو ماريبور السلوفينى مع الفائز من فيمليكافيلاغ هافنارفيارذار أو فيكينجور جوتا “جزر فارو” والفائز من زيلينا السلوفاكى أو كوبنهاجن الدانماركى مع الفائز من مالمو السويدى أو فاردار المقدونى.

ويواجه الفائز من لينفيلد الإيرلندى الشمالى أو سيلتيك الأسكلتندى مع الفائز من دوندالك الإيرلندى أو روزنبرج النرويجى والفائز من هابويل بئر سبع الإسرائيلى أو بودابست هونفيد المجرى مع الفائز من جالجيريس فيلنيوس الليتوانى أو لودجوريتس البلغارى وكلوب فيتورول الرومانى مع الفائز من أبويل القبرصى أو دوديلانج “لوكسمبورج” والفائز من هيبرنيان المالطى أو ريد بول سالزبورج النمساوى مع الفائز من رييكا الكرواتى أو ذا نيو سانتس الويلزى.

ويخوض الفائز من قره باغ الأذربيجانى أو سامتريديا الجورجى مباراة مع الفائز من شيريف المولدوفى أو كوكسي الألبانى والفائز من بارتيزان بلجراد الصربى أو بودوتشنوست بودجوريتسا “الجبل الأسود” مع أوليمبياكوس اليونانى.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …