الرئيسية / أخبار / قوافل جامعة المنيا تواصل خدماتها الطبية المجانية 

قوافل جامعة المنيا تواصل خدماتها الطبية المجانية 

كتب/عادل الظنط

واصل مشروع القوافل الطبية المتكاملة بجامعة المنيا خدماته للقرى الأكثر أحتياجًا، باطلاقه قافلة طبية بشرية لقرية البدرمان مركز ديرمواس، برعاية من الدكتور مصطفى عبدالنبي عبد الرحمن رئيس الجامعة، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة، بالتعاون مع محافظة المنيا ووزارة الشباب والرياضة، والتى أسفرت عن توقيع الكشف الطبي وصرف الأدوية بالمجان لـ232 حالة من أهالي القرية.
قال د.”محمد جلال”: أن القافل تعد الرابعة لجامعة المنيا خلال الفصل الدراسي الثاني، والتى تنوعت خدماتها للقرى المحرومة ما بين خدمات توعوية، وصحية، وطبية بشرية ، وبيطرية لأهالي القرى.
وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن القافلة وقعت الكشف على 40 حالة من مرضى العظام، و70 حالة أطفال، و30 باطنة عامة، و20 أنف وأذن وحنجرة، و25 النساء والتوليد، بالأضافة إلى 47 حالة نفسية وعصبية، مؤكدًا بأن القافلة وفرت غرف بالوحدة الصحية للقرية لصرف الادوية بالمجان للأهالي خلال فترة أنعقاد القافلة.
جاء ذلك بإشراف عام من قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، والدكتور مجدي مصطفى كامل وكيل كلية الطب ومنسق عام القوافل، وصلاح سيد يوسف مدير متابعة وتنفيذ المشروعات.

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

اليوم : عزاء جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق بمقر النادى عقب صلاة المغرب

يقام اليوم، الأحد، سرادق عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق ووالد المستشار أحمد …