الرئيسية / أخبار / “كلنا معاك من أجل مصر “: 5 آلاف توكيل للرئيس خلال 3 أيام بالمنيا

“كلنا معاك من أجل مصر “: 5 آلاف توكيل للرئيس خلال 3 أيام بالمنيا

 

أعلن الدكتور زين العابدين الاطناوي، الأمين العام للحملة بمحافظة المنيا، والمشرف العام  بقطاعي شمال ووسط الصعيد، وعضو الأمانة العامة، أن الحملة قد تجاوزت أكثر من 5000 توكيل لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة، مؤكدًا أن السيسي هو رجل المرحلة للعبور بمصر لبر الأمان.

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الأول للحملة بمدينة مغاغة، الذي تضمن الإعلان عن التدشين الرسمي لها بالمدينة وقراها، حيث أكد الإطناوي أن الحملة لن تكون مؤقتة ولن تنتهي بانتهاء الانتخابات الرئاسية، وإنما ستستمر في العمل وفق كيان تنظيمي قوي جاهز ليكون ظهيرًا سياسيًا وشعبيًا للدولة المصرية، في فترة ما بعد الانتخابات الرئاسية، التي سيجني فيها الشعب المصري ثمار صبره في المرحلة الماضية.

من جانبه قال الدكتور بدر كريم حلمي، أمين الحملة بمدينة مغاغة، إن الحملة وقعت أكثر من 500 توكيل خلال 3 أيام فقط لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح في الانتخابات المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم تقديم العديد من الخدمات للمواطنين منها القوافل الطبية والغذائية، التي ستستمر في المرحلة المقبلة، حتى بعد الانتخابات الرئاسية.

وقال مجدي نصر، رئيس مدينة مغاغة، إن الله حفظ مصر من مخطط كبير بفضل القيادة الرشيدة التي قدمت مصلحة الوطن على كل الاعتبارات، ووقفت سدًا منيعًا في وجه الإرهاب والتطرف، مؤكدًا أن 30 يونية كانت ميلادًا جديدًا لإنقاذ المصريين جميعًا، وعودة مصر إلى أحضانهم.

فيما أكد الشيخ نور الدين عبد الجيد، كبير الأئمة بإدارة أوقاف مغاغة، أن حب الأوطان دليل على الإيمان، مستدلًا بحب النبي صلى الله عليه وسلم لمكة المكرمة، وأوضح أن تأييد الرئيس لفترة رئاسية جديدة يأتي من ضرورة استمرار مشروعات التنمية، والحفاظ على وحدة وتماسك المصريين.

بينما أكد القمص برنابا إسحق، وكيل مطرانية مغاغة والعدوة على الحكمة التي يتمتع بها الرئيس السيسي، في قيادة مصر، لافتًا النظر إلى أن الحكمة من أهم الصفات التي يجب أن يتمتع بها القادة في العالم كله، حتى يحافظوا على شعوبهم.

تضمن المؤتمر عرض فيلم تسجيلي بعنوان “حرب الوجود” استعرض عددًا من الدول العربية مثل سوريا وليبيا والعراق، قبل الإرهاب وبعده، ودور القوات المسلحة والشرطة المصرية في محاربة الإرهاب في سيناء، وغيرها من المحافظات، بالإضافة إلى فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس في السنوات الماضية.

شهد المؤتمر الحاشد حضور عدد من القيادات الشعبية والمحلية والأمنية، على رأسها مجدي نصر، رئيس مجلس مدينة مغاغة، ولفيف من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، اللذين أكدوا على وحدة النسيج الوطني بمحافظة المنيا بشكل عام، ومدينة مغاغة وقراها بشكل خاص.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

رئيس مؤسسة “بنحبك يا مصر: مبادرة السيسي لتنمية الأسرة المصرية طوق نجاة للتنمية الاقتصادية

شاركت رئيس مؤسسة “بنحبك يا مصر” المهندسة زينب بشير في الاجتماع السنوي البرلماني العربى الأسيوى …