الرئيسية / رياضة / كيروش: هدفي جعل منتخب مصر الأقوى في إفريقيا

كيروش: هدفي جعل منتخب مصر الأقوى في إفريقيا

أكد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطنى، أنه يسعى من خلال توليه القيادة الفنية للفراعنة إلى أن يجعل المنتخب المصري الأفضل في القارة الإفريقية، مؤكدا أن أول من يستحق التهنئه بالتأهل للمرحلة الفاصلة بالتصفيات المونديالية هم لاعبو المنتخب.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الفراعنة والجابون في ختام مباريات دوري المجموعات لتصفيات المونديال: “كأس العالم ملك كل البطولات، فخر لكل منتخب المشاركة فيه، ويجب أن نكون جاهزين ونعلم تمامًا أن كأس العالم بالنسبة لنا فى شهر مارس وليس ديسمبر”.

وتابع: “لدينا توليفة قوية من اللاعبين لمواجهة هذا التحدى، وكأس العالم كل 4 سنوات، وله الأولوية بالنسبة لنا، ولابد من استكمال نفس الأداء مع اللاعبين لاكتساب ثقافة الفوز والتاريخ لن يحقق الفوز فى مباراة، وهدفي جعل مصر الأفضل فى أفريقيا”.

وأضاف مدرب الفراعنة: “أنا سعيد أن أضع على كاهلي مسؤولية التأهل لكأس العالم، هذه سادس تصفيات كأس عالم لى، لو نجحت فى التأهل سيكون إنجازا لى بالتأهل 5 مرات، ولا بد من اتحادنا جميعًا لتحقيق هذا الهدف”.

وأتم كيروش تصريحاته قائلا:”كأس أمم أفريقيا نسعى للفوز بها بكل تأكيد وسنسافر الكاميرون بعقلية الفوز والانتصار، ويبقى كأس العالم الأهم، بعد أن تزامنا فى عام واحد”.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

إتحاد المصارعة .. عين علي الإنتخابات وعين علي البطولات

القاهرة _ سامي راغب : علي قدم وساق يبذل إتحاد المصارعة برئاسة اللواء عصام النوار …