الرئيسية / رياضة / مانشستر يونايتد يلتقي سان خوسيه وديا في أمريكا
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يلتقي سان خوسيه وديا في أمريكا

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق سان خوسيه الأمريكي في مساء يوم الأحد ، بولاية كاليفورنيا على الأراضي الأمريكية، وذلك في إطار المباريات الودية التحضيرية لمختلف الأندية العالمية من أجل الاستعداد لخوض غمار الموسم الجديد 2018 / 2019.

وتُعتبر هذه المباراة هي الودية الثانية لمانشستر يونايتد في معسكره الصيفي الحالي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

حيث سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الأولى التي جمعت بينه وبين نظيره فريق كلوب أمريكا المكسيكي.

ولا يزال مُتبقي أمام فريق مانشستر يونايتد أربعة مباريات أخرى ودية بعد مباراته مع نظيره فريق سان خوسيه في معسكره الصيفي الحالي، حيث يواجه في المباراة الأولى نظيره فريق ميلان الإيطالي.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، أما المباراة الرابعة والأخيرة بالنسبة إلى فريق مانشستر يونايتد في معسكره الصيفي الحالي، سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، وذلك بعدما أنهى الموسم في مركز الوصافة خلف البطل وهو جاره فريق مانشستر سيتي، علماً بأن فريق مانشستر يونايتد لم يعرف طعم الانتصار سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر أربع مباريات رسمية خاضها في الموسم الماضي، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة كما تعرض إلى الخسارة في مباراتين.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …