الرئيسية / أخبار هامة / محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة عرفه عبد المطلب الثانوية الصناعية العسكرية 

محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة عرفه عبد المطلب الثانوية الصناعية العسكرية 

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، مدرسة عرفه عبد المطلب الثانوية الصناعية العسكرية بقرية المحمودية مركز دكرنس، وكان في استقباله اللواء أسامه أبو المجد، عضو مجلس النواب، والعقيد تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والعميد أيمن الشريف، قائد المدرسة.
وقال شاروبيم، إن ما رأيته اليوم رسالة للعالم أن شباب وأبناء مصر بخير ونموذج متميز لرجال المستقبل وأن مصر ستبقى محفوظة مدى الدهر طالما فيها رجال يضحون بأرواحهم من أجلها.
وأضاف محافظ الدقهلية، أن الشباب هم مستقبل مصر وبناة نهضتها، ووجه الشكر لكل من ساهم في تحويل المدرسة إلى عسكرية وأكد على أنها إضافة جديدة للتعليم المهني والفني، مشيدا بعطاء المجتمع المدني في الدقهلية.
وتفقد شاروبيم، عددا من الفصول وطلب من الطلاب الحفاظ على مدرستهم كما تفقد عددا من الورش العملية بالمدرسة وطلب من الطلاب تصنيع مستلزمات المدارس والوحدات المحلية والعمل على تحويلها لوحدة منتجة وإقامة المعارض للترويج لمنتجاتها.
وطلب محافظ الدقهلية، من الأستاذ علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دكرنس، التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير متطلبات ومعدات المدرسة الصناعية بالمحمودية.
ومن جانبه وجه اللواء أسامه أبو المجد، عضو مجلس النواب، الشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية، على جهوده الملموسة في مختلف المجالات بالمحافظة وسعيه الدائم لتوفير الخدمة ودعمه المتواصل والمثمر.
يذكر أن المدرسة الثانوية الصناعية العسكرية بالمحمودية واحدة من 27 مدرسة عسكرية على مستوى الجمهورية وتضم 8 تخصصات تشمل الكهرباء، الزخرفة، الجرارات، الاعمال الصحية، النجارة، البناء، الفرم الخرسانية، البياض، في إطار خطة النهوض بالتعليم الفني وبها 1193 طالب.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مركز اعتدال يؤكد دعمه مصر في حربها ضد الإرهاب

أعرب المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) في العاصمة السعودية الرياض، عن استنكاره وإدانته للهجوم …