الرئيسية / محافظات / محافظ الشرقية .. جاري الانتهاء من إنشاء 295 مدرسة

محافظ الشرقية .. جاري الانتهاء من إنشاء 295 مدرسة

أكد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد،أنه جارى الإنتهاء من تنفيذ 295 مدرسة بتكلفة مليار و200 مليون جنيه، بخلاف إنشاء 3 مدارس يابانية بالعاشر من رمضان، وكفر صقر، ومدرسة للمتفوقين بمدينة الزقازيق، وقد دخلت 88 مدرسة جديدة من بداية العام الدراسى. 

جاء ذلك خلال لقائه بمدير هيئة الأبنية التعليمية، لمتابعة أعمال المدارس الجارى إنشائها بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، والعمل على تذليل كافة العقبات أمام التنفيذ، والإلتزام بالجدول الزمنى المحدد اللإنتهاء من التنفيذ لتدخل الخدمة التعليمية، ولتقديم تعليم جيد لأبنائنا فى مختلف المراحل التعليمية .

كما إطلع المحافظ على الأراضى الجاهزة لبناء إدارات تعليمية عليها، لتقدم خدمة تعليمية جيدة وللإرتقاء بالمنظومة التعليمية بنطاق دائرة المحافظة.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد مرسى مدير هيئة الأبنية التعليمية، أنه تم إستلام الأرض اللازمة لأقامة الإدارة التعليمية لكل من “فاقوس – كفر صقر” وجارى إتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء فوراً فى أعمال الإنشاء.

كما تمت أعمال الطرح لإنشاء إدارتى منيا القمح، وبلبيس، ويأتى ذلك فى إطار حرص محافظ الشرقية، على إنشاء إدارة تعليمية بكل مركز حتى تستطيع أن تؤدى كافة الخدمات للعملية التعليمية بما يعود بالفائدة على منظومة العمل وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …