الرئيسية / أخبار هامة / محافظ بني سويف: لن أسمح بتعطيل مصلحة لمواطن                                                                                                                     

محافظ بني سويف: لن أسمح بتعطيل مصلحة لمواطن                                                                                                                     

كتب ـ حنفي الفقي:

عقد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف  اجتماعاً  مع مهندسي الإدارة الهندسية للوحدة المحلية لمدينة بني سويف.

وذلك بمقر الإدارة و في حضور نواب رئيس مدينة بني سويف ومدير الإدارة ، للوقوف على منظومة العمل من حيث الأداء والإنجاز والمعوقات التي قد تواجه المنظومة ليتم تذليلها.

أكد محافظ بني سويف على أن الإدرارت الهندسية تقدم خدمات جماهيرية متنوعة في قطاعات تمس احتياجات المواطن اليومية ، مشددا على أنه لن يسمح بأي نوع من التقصير أو التقاعس أو التجاوز يضر مصلحة مواطن، ومؤكدا على دعمه الكامل لتذليل أية معوقات تعطل معاملة حكومية لمواطن ، قائلا للمهندسين ( مكتبي مفتوح وتليفوني متاح للجميع للمساعدة في حل أي مشكلة طارئة تواجهكم …. ) 

وخلال الاجتماع، جرى مراجعة لما تم تنفيذه من توجيهات سابقة للإدارة الهندسية بالوحدة المحلية ببني سويف، خاصة فيما يتعلق بمراجعة التراخيص والحصر الميداني على الطبيعة لكافة المباني المخالفة على مستوى مدينة بني سويف، وتحديد الإجراءات القانونية المناسبة حيال هذه المخالفات، وتنفيذ خطوات قانونية وتنظيمية أخرى في هذا الشأن ، وسرعة البت في طلبات التراخيص المقدمة للإدارة. 

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

رئاسة الجمهورية تعلن مراسم تشييع جثمان المشير طنطاوي عقب صلاة العصر بحضور الرئيس السيسى وكبار رجال الدولة : تعرف على التفاصيل

أعلنت قبل قليل رئاسة الجمهورية عن ترتيب تشيع جثمان المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع …