الرئيسية / محافظات / محافظ بني سويف يستعرض تقرير الوحدات المحلية بخصوص الازالات

محافظ بني سويف يستعرض تقرير الوحدات المحلية بخصوص الازالات

كتب ـ حنفي الفقي
استعرض المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف تقرير متابعة الأعمال بالمراكز والمدن والتي تشمل تقارير عن  مستوى الخدمات والمرافق وجهود الوحدات المحلية والأجهزة المعنية فيما يخص الإجراءات المنفذة لضبط الموقف الخدمي والتنفيذي في كل القطاعات، وحملات إزالة التعديات على أراضي الدولة ورفع الإشغالات واجراءات تحقيق السيولة المرورية على مستوى المحافظة.
اتضح من التقرير الميداني لأعمال اهناسيا قيام الوحدة المحلية بحملة نظافة موسعة أسفرت عن رفع 35 طن من القمامه من شوارع المدينة بمناطق خلف الملاعب المفتوحه وبجوار الطب البيطري و سويقة إهناسيا و منطقة علي أبوزايد  ، حيث تم نقلها إلى مقالبها الرسمية. 
كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا بالتعاون مع حماية الأراضى والإدارة الهندسية بتوجيه حملة لإزالة التعديات على مساحات من الأراضي الزراعية والتي أسفرت عن  تنفيذ عدد 8 حالة تعدى بالبناء على أرض زراعيه بمساحة 2800 م بقرية الشماشرجى وبدهل، وتنفيذ عدد 4 حالات بقرية دشطوط بمساحة 950 متر ، وذلك بجانب أعمال النظافة والتجميل بشارع الشعراوي بمدينة سمسطا.
وفي مركز ومدينة ببا قامت الوحدة المحلية بإزالة عدد  ١٤ حالة تعدى على الأرض الزراعيه بناحية عزبة عوض التابعة لقرية بنى ماضى طنسا ،وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية وباستخدام معدات الوحدة المحلية.
وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن بإزالة حالة تعد على حرم النيل بمدينة الفشن قبل صب السقف (أعمدة خراسانية وخشب وحديد) بالتنسيق مع حماية النيل وبالاستعانة بلودر الوحدة المحلية.
وشدد المحافظ على استمرار جهود حملات الإزالة لكل التعديات على أملاك وأصول الدولة والرقعة الزراعية مع ضرورة تكثيف حملات الإزالة في المهد لمنع تفاقم التعديات، بالإضافة إلى ضرورة المتابعة والرقابة والمراجعة المستمرة لمستوى الخدمات خاصة القطاعات الحيوية التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يتسلم المخطط العام والتصور النهائي لإنشاء كورنيش جديد على النيل من الناحية الشرقية

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف احتفالية الانتهاء من المخطط العام والتصور النهائي …