الرئيسية / فن / محامي بطلت كليب (بص أمك ): موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم

محامي بطلت كليب (بص أمك ): موكلتي كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم

قال “م.ن” المحامى الموكل للدفاع عن المطربة “ليلى عامر”، أن موكلته ليس له علاقة بالأمر، وانها كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم، وأن الاتهامات المسندة إليها تم تنفيدها قانونياً، من خلال الدفع بعدم جدية التحريات حول الواقعة، وانتفاء مبرارات حبس موكلته الاحتياطى، وبطلان إذن الضبط والتفتيش، وهو ما تقدم به أمام قاضى المعارضات أثناء نظر أمر تجديد حبسها.
في السياق ذاته ،أدلى الفنان “مجدى.ع” الذي ظهر خلال كليب “بص أمك” المثير للجدل بأقواله أمام النيابة ، وسئل عن الاتهامات الموجهة اليه بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر مقطع فيديو تضمن ايحاءات جنسية، وأكد الفنان أنه هو من ظهر فى الفيديو ولكنه تبرأ منه، مؤكداً أنه لم يكن يعلم أن الكليب سيثير تلك الضجة، وانه لم يكن يقصد أى الفاظ خارجة، وأن الهدف من الكليب كان إخراجه بشكل “كوميدى”.
فيما قال مخرج ومنتج الكليب “سمير.إ”، أن الكليب لا يحتوى على أى ايحاءات جنسية، وأن قصة الفيلم تدور حول سيدة على خلافات مع حماتها، ولذلك فان الكلمات جاءت فى سياق القصة الدرامية للفيلم، ولم يقصد بها أى إساءة أو عبارات خارجة، نافياً الاتهامات المسندة إليه بالتحريض على الفسق والفجور.
وكان مصدر أمنى، قال أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين سالفي الذكر، على خلفية أمر ضبط وإحضارهم الصادر من النيابة العامة، لاتهامهما بالاشتراك مع بطلة الكليب “ليلى عامر” فى الاتهامات المسندة إليها.
وكانت النيابة العام بجنوب الجيزة الكلية، أحالت بطلة كليب “بص أمك” للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، لما تضمنه الفيديو المصور من إيحاءات جنسية، وقررت محاكمتها أمام محكمة جنح قسم الجيزة، على خلفية الاتهامات سالفة الذكر.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بعد مشاركتها في «أنا وهي».. جي السيد تشارك في «منافسة شرسة»

  كتبت هدي العيسوي أعلنت الفنانة جي السيد عن أختيارها للمشاركة في الفيلم القصير «منافسة …