الرئيسية / أخبار هامة / محمد صلاح يقود ليفربول أمام سوانزي سيتي اليوم
محمد صلاح

محمد صلاح يقود ليفربول أمام سوانزي سيتي اليوم

يقود النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول اليوم في الدورى الانجليزى الممتاز عندما يحل ضيفاً على سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، بملعب “ليبرتي ستاديوم”، فى ختام منافسات الأسبوع الـ 24 من منافسات “البريميرليج”.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ 20 والأخير برصيد 17 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية فى ظل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق طوال الفترة الماضية، حيث لم يتذوق فريق محمد صلاح مرارة الهزيمة في بطولة الدورى الانجليزى منذ يوم 22 أكتوبر الماضى عندما خسر أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 في المباراة التي جمعتهما بملعب “ويمبلي” ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 15 على التوالي أمام سوانزى وحصد النقاط الثلاث من أجل إستعادة المركز الثالث من تشيلسى الذى حقق فوزاً عريضاً على برايتون برباعية نظيفة أول أمس السبت ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى تحقيق الفوز على سوانزى سيتى “سهلة”، رغم إحتلاله للمركز الأخير فى جدول الترتيب، لاسيما وأن المنافس سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى البقاء مع الكبار.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب بعيد الأضحى

هنأ الدكتور أحمد إبراهيم الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية الرئيس عبد …