الرئيسية / أخبار هامة / مصور صحفي بـ “أ ش أ” يحصل على درجة الماجستير في الصحافة الرياضية
الباحث أيمن محمد حسبو

مصور صحفي بـ “أ ش أ” يحصل على درجة الماجستير في الصحافة الرياضية

حصل الباحث أيمن محمد حسبو مصور صحفي في قسم الفيديو بوكالة أنباء الشرق الأوسط، على درجة الماجستير في الإعلام من جامعة عين شمس، عن دراسة بعنوان “معالجة الصحف الرياضية لقضايا الألتراس وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحوها”.

جاء ذلك خلال المناقشة العلمية للباحث أيمن محمد حسبو علي بكلية الدراسات العليا للطفولة، ومنحه درجة الماجستير في الإعلام وثقافة الأطفال بدرجة امتياز؛ وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط علي حسن.

وأشادت لجنة المناقشة بالبحث المقدم، مؤكدة أن قضية الألتراس، تعد من القضايا الشائكة التي لم تتم دراستها باستفاضة من قبل، وأن الدراسة من أوائل الأبحاث العلمية في هذا المجال.

عقدت لجنة المناقشة بحضور أستاذ الإعلام عميد كلية الإعلام في جامعة “فاروس” بالإسكندرية الدكتور فوزي خلاف، وأستاذ الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس الدكتورة إيناس محمود حامد كمشرفين، وأستاذ الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس الدكتور محمود حسن إسماعيل، وأستاذ الإعلام عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة جنوب الوادي بقنا الدكتور عبد العزيز السيد عبد العزيز.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …