الرئيسية / فن / مليون مشاهدة لـ”الناس العُزاز” لنوال الزغبي خلال 10 أيام
نوال الزغبي

مليون مشاهدة لـ”الناس العُزاز” لنوال الزغبي خلال 10 أيام

 

تجاوزت أغنية الناس العُزاز التي تغنيها النجمة اللبنانية نوال الزغبي في تتر مسلسل “لأعلى سعر” مليون مشاهدة وهذا بعد 10 أيام فقط من طرحها على موقع يوتيوب، لتتواجد في قائمة أحد أكثر التترات مشاهدة، وهي من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي وأمين نبيل، ويعرض المسلسل على قنوات dmc، dmc دراما ودبي.

واستطاع مسلسل لأعلى سعر جذب الانتباه خلال حلقته الأولى حيث حقق معدلات مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، كما تفاعل الجمهور مع أحداثه من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، خاصة ومع انضمام 3 من النجوم الكبار هم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي، والقصة المتشابكة التي أثارت المشاهدين.

وتدور أحداث مسلسل “لأعلى سعر” حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

“لأعلى سعر” من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ماهر سليم والجنازة اليوم بساحة مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر

توفي قبل قليل الفنان القدير ماهر سليم، وذلك بعد صراع مع المرض. ومن المقرر تشييع …