الرئيسية / أخبار هامة / مواجهة مصرية بين «صلاح وحجازي» في كأس الاتحاد الإنجليزي
صلاح وحجازي

مواجهة مصرية بين «صلاح وحجازي» في كأس الاتحاد الإنجليزي

تشهد مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم مواجهة مصرية تجمع بين الثنائى محمد صلاح وأحمد حجازي، حيث يلتقي فريق ليفربول مع وست بروميتش ألبيون في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات دور الـ32.

وصعد ليفربول لدور الـ 32 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بعدما تغلب على إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما فى الخامس من يناير بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات دور الـ 64، بينما تأهل وست بروميتش ألبيون للدور ذاته بعدما تغلب خارج ملعبه على إكستر سيتى بهدفين دون مقابل.

وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين محمد صلاح وأحمد حجازى، بعدما سبق وأن التقيا “وجهاً لوجه” فى مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون يوم 13 ديسمبر الماضى بملعب “آنفيلد”، والتى انتهت بالتعادل السلبى، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز وحجز بطاقة الصعود إلى الدور المقبل من منافسات البطولة، للحفاظ على آماله فى الخروج من الموسم الحالى متوجاً بـ”بطولة” مع “الريدز”، فيما يسعى أحمد حجازى لقيادة وست بروميتش ألبيون الذى يصارع من أجل البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز لتحقيق المفاجأة المتمثلة فى الإطاحة بنادى ليفربول من المسابقة.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية تهنئ الرئيس السيسي والشعب بعيد الأضحى

هنأ الدكتور أحمد إبراهيم الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية الرئيس عبد …