الرئيسية / رياضة / مواعيد مباريات الفرق المصرية في البطولة العربية
البطولة العربية

مواعيد مباريات الفرق المصرية في البطولة العربية

تنطلق اليوم، الثلاثاء، المباراة الافتتاحية لدور 32 في البطولة العربية للأندية بين العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري من الدور الأول من المسابقة على أن تنتهي مباريات الذهاب يوم 14 أغسطس من الشهر القادم.

و ننشر مواعيد مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولة العربية .

يفتتح الاتحاد السكندري الجولة الأولى بمباراته أمام الترجي التونسي يوم الخميس 9 أغسطس من الشهر القادم باستاد الإسكندرية، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 6 سبتمبر على الملعب الأوليمبي برادس في تونس.

ويلعب الزمالك الممثل المصري الثاني مباراته أمام القادسية الكويتي بدور الذهاب بملعب برج العرب يوم السبت 11 أغسطس من الشهر المقبل ، لتُلعب مباراة الإياب في الكويت على ملعب محمد الحمد يوم الجمعة 28 سبتمبر.

ويواجه الإسماعيلي وصيف الدوري العام الماضي نادي الكويت يوم الأحد 12 أغسطس على استاد الإسماعيلية ، ليسافر بعدها فريق الدراويش الي الكويت ليلعب مباراة الإياب يوم الخميس 27 سبتمبر علي ملعب نادي الكويت .

ويلتقي النادي الأهلي وصيف دوري ابطال افريقيا في نسختها الماضية فريق النجمة اللبناني علي استاد برج العرب يوم الإثنين 13 أغسطس ، ليطير بعدها المارد الأحمر الي لبنان ليلعب مباراة الإياب علي ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية يوم الخميس 27 سبتمبر .

وتنقل المباريات علي قناة “أبو ظبي” الرياضية الناقل الحصري للبطولة العربية للأندية.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

عثمان يتقدم ببلاغ ضد مرتضي منصور وفاروق جعفر وطارق يحي.

تقدم محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني السابق للنادي الاهلي اليوم السبت ببلاغ للنائب العام ضد …