الرئيسية / أخبار / موسى مصطفى موسى يطرح برنامجا قويا لسباق الرئاسة ويركز على القضايا المصيرية

موسى مصطفى موسى يطرح برنامجا قويا لسباق الرئاسة ويركز على القضايا المصيرية

جاء برنامج المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ، متكاملا وبه بنود كثيرة تؤكد أنه سينافس بقوة في سباق الانتخابات التي ستجرى في شهر مارس القادم .

ومن أبرز ما يتضمنه برنامج موسى مصطفى موسى اهتمامه بالشباب المصرى وتوفير فرص عمل برواتب شهرية جيدة ، ولم يغفل البرنامج الجانب الاقتصادي وشدد على أنه  ينوى الاعتماد على تطبيق منظومة تصدير متطورة .

وابتعد رئيس حزب الغد عن التنظير والمصطلحات الجوفاء وركز في برنامجه على تلمس احتياجات المواطنين بدليل تأكيده أن فكره عملي وسيكون دوما متواجدا بين البسطاء لأنهم الأحوج لاهتمام الدولة ، كما أن برنامج موسى مصطفى موسى يشير إلى أهمية الاستمرار في دفع عجلة الإنتاج لإعادة تشغيل المصانع بأفكار من خارج الصندوق .

 وفي الشأن السياسي والعلاقات الخارجية ركز البرنامج على الملفات المصيرية التي تعد الشغل الشاغل للدولة المصرية أهمها الإرهاب ، وسد النهضة وغيرها ، إضافة إلى موقفه الواضح والصريح من جماعة الإخوان الإرهابية بتأكيده على أنه “لا تصالح ولا تنازل ولا تراجع لأن الشعب المصري في ثورة ٣٠ يونيو خرج بالملايين للشوارع للتعبير عن رفضه الواضح للتنظيم الإرهابي “.

لذا يعد برنامج المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد بمثابة رؤية واعية لمرشح قوي سينافس بقوة خصوصا أنه استطاع في فترة سابقة أن ينجو بحزبه من فخ أيمن نور الذي دمر حزب الغد وحوله إلى مرتع لمصالحه الشخصية لكن موسى مصطفى موسى اعاد الاستقرار للحزب وكون له قواعد قوية في المحافظات ما يمكنه من الحصول في سباق الانتخابات الرئاسية على نسبة جيدة من الأصوات .

كان حزب الغد أعلن عقب اجتماع هيئته العُليا خوض المهندس موسى مصطفى موسى رئيس الحزب للسباق الرئاسي ، وتقدم “موسى”، اليوم الاثنين، بأوراق ترشحه للهيئة العليا للانتخابات، لافتًا إلى أنه استوفى جميع الأوراق المطلوبة، جامعًا 47 ألف توكيل تأييد، فضلًا عن 26 استمارة تزكية من قِبل نواب البرلمان، ليشارك بذلك الرئيس السيسي خوض السباق الرئاسي. وقال موسى مصطفى موسى إن قرار ترشحه في الانتخابات الرئاسية من أجل الفوز وليس لتجميل المشهد الانتخابي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

المحاسب اسامة نسيم رحمة الله عليه

حزب (صوت الشعب) ينعى أمين عام محافظة الشرقية المحاسب أسامة نسيم

  القاهرة – المركز الإعلامي لحزب صوت الشعب قال الله تعالى (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ …