الرئيسية / أخبار هامة / موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا الودية
منتخب مصر

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا الودية

تقام المباراة الودية بين المنتخب المصري ونظيره الفريق الكولومبي غدا الجمعة القادم، وذلك في اللقاء الودي قبل الأخير لمنتخب مصر قبل خوض مباريات كأس العالم.

تقام المباراة مساء يوم الجمعة القادم، والموافق الأول من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ولقد واجه المنتخب المصري يوم الجمعة الماضي نظيره من الفريق الكويتي، وجاءت نتيجة المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو ما أثار استياء وغضب جماهير الكرة المصرية بسبب هذه النتيجة.

وعن تعليق المدير الفني للمنتخب “كوبر” عن نتائج هذه المباريات أنه لا يتم الاهتمام بنتائجها، بل يتم الاهتمام بأشياء أخري مهمة مثل عمل بعض الخطط التكتيكية، أو تجربة بعض اللاعبين من أجل معرفة مستواهم، قبل الإعلان عن قائمة المنتخب النهائية المشاركة في المونديال.

أما عن الفريق الأخر أمامه وهو فريق كولومبيا فسوف يقوم بالمشاركة في نهائيات روسيا 2018 في المجموعة الثامنة والأخيرة، والتي تضم كل من فرق (السنغال واليابان وبولندا.
أعلنت قناة أون سبورت أنها ستقوم بإذاعة اللقاء الودي بين المنتخب المصري وكولومبيا، والذي سيقام يوم الجمعة القادمة، وسيتم عمل استوديوهات تحليلية قبل وبعد المباراة.

أعلنت الشركة الراعية لاتحاد كرة القدم المصري بريزنتيشين، أنه قد تم طرح التذاكر الخاصة بمباراة مصر وكولومبيا الودية، وتراوحت أسعار التذاكر ما بين 5 يورو لتصل إلى 60 يورو وذلك بالنسبة للدرجة الثالثة، أما عن أسعار المقصورة فتتراوح أسعارها ما بين 125 و250 يورو.4

ويذكر أن المنتخب الكولومبي قد خاض مباراتين وديتين مع فرنسا وأستراليا، وحقق فوزا غاليا على المنتخب الفرنسي، بينما تعادل سلبيا مع المنتخب الأسترالي، وقد نتج عن القرعة الخاصة بكأس العالم، أن وقعت كولومبيا ضمن المجموعة الثامنة مع بولندا واليابان والسنغال.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مركز اعتدال يؤكد دعمه مصر في حربها ضد الإرهاب

أعرب المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) في العاصمة السعودية الرياض، عن استنكاره وإدانته للهجوم …