الرئيسية / أخبار / ننشر بالأسماء ضحايا ومصابى أتوبيس المصطافين بالضبعة المنكوب
إصابة 4 في تصادم أتوبيس وملاكي على محور 26 يوليو

ننشر بالأسماء ضحايا ومصابى أتوبيس المصطافين بالضبعة المنكوب

جاءت أسماء 26 من ضحايا أتوبيس مدينة الضبعة والذى كان يقل مصطافين من محافظة المنوفية ومن بينهم اثنان من مدينة كفر الزيات، مع سيارة نقل ثقيل.

وتضمنت الأسماء..

(يوسف ماهر 13 سنة)، (ناهد محمود إبراهيم 34 سنة)، (مريا جميل حلمى 13 سنة)، (مرك جمال صادق 20 سنة)، (زينة حماد محمود 16 سنة)، (مفيدة شوقى على 16 سنة)، (منة ناجى 16 سنة)، (مارينا ماجد عادل 23 سنة)، (أحمد معتمد عمارة 38 سنة)، (منى أحمد عبد الحافظ 32 سنة)، (أنس أحمد عمارة عام ونصف)، (ياسين أحمد عمارة 6 سنوات) (ياسمين عزيز 8 سنوات)، (شيماء عبد عبد الموجود 36 سنة)، (روان محمد عمر 13 سنة)، (تسنيم حسين عزيز 7 سنوات)، (جمال صادق عبده 55 سنة)، وجميعهم من محافظة المنوفية.

هذا وقد استقبل المستشفى كلاً من (على عطية البسيونى عبود 55 سنة)، (محمد مصطفى الجوهرى 37 سنة)، (عبد الرحمن محمد الجوهرى 3 شهور)، (هند محمد فرنان 29 سنة)، (ناصر محمد فرنان 6 سنوات)، (جوارف عاصم صلاح 29 عاما) من محافظة المنوفية، و(أوجتين ماهر ناصيف 29 سنة)، (مادونا ماجى عبده 21 سنة) من مدينة كفر الزيات.

كان قد تسبب حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل فى إصابات ووفيات لـ 26 شخص حيث شهد الكيلو 95 على طريق مطروح – الإسكندرية، حادث التصادم بين أتوبيس مع سيارة نقل محملة بالملح الحجرى، مما أسفر عن مصرع 10 حالات وإصابة 25، عقب نقل المصابين والجثث لمستشفى رأس الحكمة للطوارئ.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الأربد يبحث مع رئيسة غرفة التجارة الأمريكية بليبيا سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

  كتب كريم فتحي بحث أحمد عمر الأربد رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة الليبية الأمريكية، …