الرئيسية / أخبار هامة / نيابة سوهاج  تصرح بدفن جثتي شابين لقيا مصرعهما أسفل بئر صرف صحي 

نيابة سوهاج  تصرح بدفن جثتي شابين لقيا مصرعهما أسفل بئر صرف صحي 

صوت الشعب

صرحت   النيابة  العامة  بمركز  ساقلتة   شرق     محافظة  سوهاج قبل قليل  بدفن جثتي شابين فى مقتبل العمر لقيا مصرعهما أسفل بئر صرف صحي، وذلك بعد أن انهالت عليهما في أثناء الحفر بقرية حاجر أبو ليلة التابعه للوحدة المحلية لقرية الجلاوية شرق. بعد فحص  الطب الشرعي جثتي الشابين وتبين عدم وجود شبهه جنائية  والوفاة 

ونجحت وحدة الإنقاذ البري بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمركز ومدينة ساقلته شرق المحافظة، قبل قليل، فى انتشال جثتي شابين فى مقتبل العمر لقيا مصرعهما أسفل بئر صرف صحي، وذلك بعد أن انهالت عليهما في وصول الطب الشرعيالحفر بقرية حاجر أبو ليلة التابعه للوحدة المحلية لقرية الجلاوية شرق سوهاج.

وتمكنت قوات الإنقاذ  من استخراج الجثتين بعد مرور أكثر من 24 ساعة من انهيار البئر عليهما بسبب وجود الحفر بمنزل بمدخل ضيق، وتم الاستعانة بمقاولين من القرية لعمل شدة خشبية نجحا من خلالها في انتشال جثتي الشابين وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى المركزي وتم وصول النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلته يفيد بتلقيهم بلاغًا من غرفة عمليات مجلس المدينة، بانهيار بئر صرف صحي تحت الإنشاء بأحد منازل قرية الجلاوية التابعة للمركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية والإسعاف والدفاع المدني إلى مقر البلاغ، وتبين انهيار البئر على عمال وتواصل قوات الإنقاذ جهودها لاستخراجهما من تحت الأنقاض.

عن yehyia soot

شاهد أيضاً

غدا.. افتتاح البطولة العربية للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات

كتب ـ حنفي الفقي: يشهد غدا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الحفل الرسمي لفعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *