الرئيسية / أخبار / والدة الطالب المصاب بمدرسة المرج تشكر السيسى لتبنى حالة ابنها

والدة الطالب المصاب بمدرسة المرج تشكر السيسى لتبنى حالة ابنها

قدمت رانيا أحمد، والدة الطالب محمد أشرف الذى وقع عليه سور مدرسة بالمرج، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على تبنى حالة ابنها، مضيفة أنها تلقت اتصالا هاتفيا من مكتب الرئاسة وأكد لها أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أمر بنقل ابنها إلى مستشفى وادى النيل لتلقى العلاج.

وأضافت والدة الطالب، فى مداخلة مع الإعلامية ريهام السهلى ببرنامج “المواجهة” المذاع على قناة “إكسترا نيوز”: “وضع ابنها الصحى سيئ جدا حيث وقع عليه سور المدرسة، وتم تحويله إلى مستشفى اليوم الواحد وبعد ذلك إلى مستشفى السلام التخصصى، والدكتور أصر إنه مفهوش حاجة، ولكن تم نقله لمستشفى الدمرداش وتم عمل فحوصات له، ودخل عملية فى منتصف الليل وخرج منها فى الصباح وحاليا فى الرعاية”، مختتمة: “ابنى حالته مش بيتحسن، حيث يعانى من نزيف فى المخ والبطن والعين، ومش بيتكلم خالص”.

وكان الرئيس السيسى، أعلن عن توجيهاته بنقل التلميذ محمد أشرف إلى أحد المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

وكتب الرئيس السيسى علي حسابه الرسمى بـ”فيس بوك”:” طالعت بإهتمام إستغاثة والدة التلميذ / محمد أشرف عبر مواقع التواصل الإجتماعى وقد وجهت الأجهزة المعنية بنقل إبنى محمد أشرف إلى أحد المستشفيات المتخصصة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة له”

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …