الرئيسية / أخبار / وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بالقاهرة والجيزة

وزير الداخلية يتفقد الخدمات الأمنية بالقاهرة والجيزة

تفقد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية اليوم السبت الخدمات الأمنية بنطاق مديريتي أمن القاهرة والجيزة لملاحظة الحالة الأمينة والتأكد من تنفيذ كافة الخطط الأمنية الموضوعة خلال شهر رمضان الكريم .

وشدد وزير الداخلية على الخدمات الأمنية المنتشرة باليقظة الدائمة فضلا عن توجيه قيادات ورجال المرور بضرورة تسيير الحركة المرورية للحيلولة دون وجود أي اختناقات أو تكدسات مرورية .

وتفقد وزير الداخلية ميداني مصطفى محمود والتحرير وشدد على القيادات الأمنية المتواجدة بضرورة تواجد وانتشار الخدمات بصورة مستمرة مع العمل على تسيير الحركة المرورية .

كما وجه وزير الداخلية بضرورة تطبيق القانون بكل حزم والتعامل الفوري مع المخالفات حفاظا على أمن وسلامة المواطنين .

وشدد وزير الداخلية -خلال تفقده الخدمات الأمنية بميدان هشام بركات بمدينة نصر- على حسن معاملة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الأمنى واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين.

وأكد الوزير استمرار العمل الميداني بكافة قطاعات الوزارة لتوفير مستوى متميز من الخدمات الأمنية للمواطنين.

واستكمل وزير الداخلية جولته بتفقد الخدمات الأمنية بمنطقة مكرم عبيد في مدينة نصر وميدان روكسي في مصر الجديدة, والتقى خلال جولته مع عدد من القيادات الأمنية ورجال الشرطة وأعرب عن تقديره لما لمسه من جهد, ووجه بضرورة التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية لمتابعة سير الأداء الأمني.

وأكد الوزير ضرورة التحلي باليقظة ورفع درجة الاستعداد للتعامل مع مختلف المواقف الأمنية, وأهمية بذل أقصى الجهود والتضحيات لتحقيق الاستقرار والأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

(القائد القدوة) مبادرة لاستعادة القيم بين وزارة الشباب ومؤسسة القادة برئاسة الفنان محمد صبحي

القاهرة – المركز الإعلامي للقادة في إطار المساهمة الفعالة في استعادة منظومة القيم والأخلاق وعودة …