الرئيسية / أخبار هامة / وزير الرياضة: حالة «صلاح» النفسية جيدة للغاية
وزير الرياضة ومحمد صلاح

وزير الرياضة: حالة «صلاح» النفسية جيدة للغاية

 

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الحالة النفسية لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي جيدة للغاية.

وأشار عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلى أنه أجرى اتصالا مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، للتعرف على حالة صلاح ، موضحا أن صلاح سيتوجه غدا برفقة طبيبه المعالج إلى إسبانيا لاستكمال مرحلة العلاج، التي تتم تحت الإشراف الكامل لنادى ليفربول”.

وأضاف : “يسافر أبوريدة الأربعاء برفقة محمد أبو العلا طبيب المنتخب من إيطاليا إلى إسبانيا للاطمئنان ومتابعة حالة صلاح والاتفاق على خريطة الطريق خلال الأسبوعين القادمين إن شاء الله”.

وتابع :”بفضل الله الحالة النفسية لمحمد صلاح جيدة جدا خصوصا بعد حالة غير مسبوقة من اهتمام ودعاء جميع المصريين وفى مقدمتهم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية”.

وقال: “من المتوقع إن شاء الله أن يلحق محمد صلاح ببعثة المنتخب في القاهرة عند عودتهم من بلجيكا يوم 7 يونيو بعد لقاء منتخبها في بروكسل يوم 6 يونيو”.

وأضاف: “سيتوجه المنتخب من القاهرة بتشكيلته الكاملة والنهائية إلى مدينة جروزني الروسية يوم الأحد 10 يونيو استعدادا لملاقاة أوروجواي في أولى مباريات كأس العالم يوم الجمعة 15 يونيو في مدينة إيكاترينبرج”، متمنيا لصلاح الشفاء التام والعاجل، وللمنتخب بالتوفيق في مبارياته الودية ونهائيات كأس العالم”.

وكان صلاح تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتأكد لحاقه بالمنتخب في مونديال روسيا الذي ينطلق 14 يونيو المقبل.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

مركز اعتدال يؤكد دعمه مصر في حربها ضد الإرهاب

أعرب المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) في العاصمة السعودية الرياض، عن استنكاره وإدانته للهجوم …