الرئيسية / أخبار / وزير الرياضة يتابع نتائج بعثة مصر في البحر المتوسط بإسبانيا

وزير الرياضة يتابع نتائج بعثة مصر في البحر المتوسط بإسبانيا

 

صرح محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب و الرياضة بان الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتابع إنجازات بعثة مصر المشاركة في بطولة البحر الابيض المتوسط والمقامة في “تراجونا 2018” باسبانيا.
وقد حققت مصر حتى الان، 34ميدالية متنوعة : 13 ذهبية ، و 8 فضية، 13 برونزية، و تستمر فاعليات الدورة حتى 1 يوليو 2018.
وعبر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز الكبير، والذي يضاف لسجلات انجازات الرياضة المصرية، مؤكد أن الوزارة لن تبخل بأي دعم مادي لهؤلاء الابطال، اللذين ساهموا في تحقيق هذه الانجازات ورفع علم مصر في المحافل الرياضية العالمية.

وفي إطار ترتيب وتنظم العمل داخل وزارة الشباب والرياضة، صرح المتحدث الرسمي بأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أصدر عددا من القرارات وهي:
ندب الدكتور أحمد الشيخ رئيسا للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير لقطاع الرياضة خلفا للواء إسماعيل الفار الذي تم ندبه وكيل وزارة رئيسا للادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية.
كما أصدر سيادته قرارا بندب الدكتور تامر عبد العظيم للعمل مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني لوزير الشباب والرياضة خلفا للدكتور محمد الكردي الذي تم تعيينه مساعدا للوزير لشئون البطولة والرياضة القمّية.

وعلى صعيد الأنشطة الشبابية.. صرح المتحدث الرسمي بأن وزارة الشباب والرياضة تستعد للإحتفال بثورة ال30 من يونيو من خلال إقامة عدد من الاحتفالات داخل وخارج الوزارة:
يقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، تقام إحتفالية كبري بمشاركة اوركسترا وزارة الشباب والرياضة، تضمن إفتتاح معرض للفنون التشكيلية، وكلمة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يتبعها عرض رياضي لكلية التربية الرياضية جامعة بورسعيد، وعرض فني لسمسمية بلدنا، فرقة محافظة بورسعيد، ويختتم الحفل بعرض موسيقس كبير من اوركسترا وزارة الشباب والرياضة.

يقام الاحتفال الاول في تمام الساعة الحادية عشر صباح داخل مقر الوزارة من خلال إقامة عدد من ورش العمل في الرسم الفوري عن ثورة 30 يونيو وإنجازات الرئيس في عيون طلائع مصر تنتهي بمعرض فني كبير أمام مسرح الوزارة.

والاحتفال الثاني يقام في 400 مركز شباب على مستوى الجمهورية حيث تبدأ فاعليات الاحتفالات في التاسعة صباحا وتنتهي في ال السابعة مساء، وتضمن الانشطة التالية:
ندوة لإلقاء الضوء على ثورة 30 يونيو ودورها في إنقاذ مصر.
فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاربعة سنوات السابقة.
رسم على الاسفلت، عروض ومباريات رياضية، فنون شعبية وعروض موسيقية، شر وورش عمل للقصة القصيرة، أنشطة كشفية.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

القصة الكاملة لفضيحة اتحاد الكرة الطائرة مع منتخبي الناشئين والناشئات، وإلغاء السفر إلى نيجيريا للمشاركة في البطولة الإفريقية

كتبت هدي العيسوي أثبت القرار الذي أصدرته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية بعدم …