الرئيسية / أخبار / وزير الزراعة يهنئ الرئيس بالذكرى الخامسة لثورة ٣٠ يونيو

وزير الزراعة يهنئ الرئيس بالذكرى الخامسة لثورة ٣٠ يونيو

 بعث الدكتور عز الدين ابو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقال ابوستيت في برقيته انه بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع الفلاحين والعاملين في القطاع الزراعي في مصر، يتقدمون بخالص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات الى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، والتي أكدت علي اصرار وارادة الشعب المصري العظيم.

وأشار وزير الزراعة في برقيته الى أن ثورة 30 يونيو، والتي خرج فيها الملايين من المصريين بكافة طوائفهم هي خير دليل علي عظمة الشعب المصري وتماسك بنيانه، وهو ما أكده موقف قواتنا المسلحة الباسلة والتي اقسمت علي الحفاظ علي هذا الوطن وحماية ابناءه، حيث وضع الجميع مصلحة الوطن وهويته فوق اي اعتبار، لاستعادة الدور الوطني لمؤسسات الدولة والحفاظ علي هيبتها لصالح مصر والمصريين جميعا، ورفض كافة مظاهر الخضوع لأية تهديدات ارهابية، تستهدف زعزعة استقرار الوطن.

واختتم ابوستيت برقيته داعيا المولى عز وجل ان يعيد تلك المناسبة على مصر بمزيد من التقدم والازدهار، والسداد والتوفيق للرئيس السيسي لما فيه الخير لبلدنا الحبيبة مصر وشعبها دائما بكل خير.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

الأربد يبحث مع رئيسة غرفة التجارة الأمريكية بليبيا سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

  كتب كريم فتحي بحث أحمد عمر الأربد رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة الليبية الأمريكية، …