الرئيسية / رياضة / وصول منتخبات الأردن والسعودية .. والعراق تشارك ب ٣ فرق

وصول منتخبات الأردن والسعودية .. والعراق تشارك ب ٣ فرق

القاهرة _ سامي راغب :

أكد اللواء عصام النوار رئيس إتحاد المصارعة أن الإستعداد للبطولة العربية للمنتخبات وبطولة الأندية العربية وبطولة إبراهيم مصطفي للمصارعة تسير على قدم وساق ، مشيراً إلى أن البطولات الثلاثة سوف تستضيفهم الصالة الرياضية بالمدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة ٢٤ حتي ٣٠ نوفمبر الجاري .
أضاف النوار أن إتحاد المصارعة أرسل للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للحصول على موافقة الوزارة علي إقامة البطولات الثلاثة ، وكذلك الدعم المالي المطلوب حتي يتسني لنا إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بإقامة وسفر المنتخبات المصرية للمشاركه في هذا الحدث الرياضي العربي الكبير .

قال اللواء عصام النوار أن هذا الحدث الرياضي الرياضي سيشهد حضور كبير من الأشقاء بالدول العربية ، ومنهم من طلب الحضور إلى القاهرة والمشاركه في البطولات بأكثر من فريق مثل العراق الذي سيشارك بثلاث فرق .
مؤكداً أن الأردن والسعودية وصلا القاهرة وتوجها إلي شرم الشيخ لإقامة معسكر تدريبي هناك حتي موعد إنطلاق فعاليات البطولة ، حيث تضم بعثة منتخب الأردن ١٥ فرداً من بينهم عشرة لاعبين برئاسة الكابتن صالح الزريقات عضو مجلس إدارة الإتحاد الأردني للمصارعة ، بينما تضم بعثة المنتخب السعودي ١٠ أفراد .

أضاف النوار أنه تمت مخاطبة مديرية أمن البحر الأحمر للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة ، إلى جانب مخاطبة مديرية الشباب بشرم الشيخ لحجز صالة الألعاب الرياضية بالمدينة الشبابية سواء للمنافسات وكذلك التدريب ، كما تم الإتفاق على فنادق الإقامة ، ووسائل النقل لنقل الفرق من فنادق الإقامة للمدينة الشبابية والعودة ، إلى جانب الإتفاق على بعض الأمور الأخرى المتعلقة بهذا الحدث الرياضي الكبير للخروج بالشكل الذي يليق باسم وسمعة مصر وإتحاد المصارعة المصري .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

إتحاد المصارعة .. عين علي الإنتخابات وعين علي البطولات

القاهرة _ سامي راغب : علي قدم وساق يبذل إتحاد المصارعة برئاسة اللواء عصام النوار …