الرئيسية / أخبار / وضع حجر الاساس لبيت شباب السويس بحضور صبحى

وضع حجر الاساس لبيت شباب السويس بحضور صبحى

وضع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، برفقة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس،أمس السبت، حجر أساس إنشاء بيت شباب السويس، فى مستهل الجولة التفقدية التى يقوم بها وزير الشباب والرياضة للمنشآت الشبابية والرياضة بمحافظة السويس. وقال اشرف عثمان رئيس مجلس ادارة جمعية بيوت الشباب.. امينعام الاتحاد العربى

انه من المقرر أن يتم إنشاء بيت شباب السويس على ثلاث مراحل، تبدأ الأولى منها مع بداية العام الجديد وفقا للتصورات الهندسية المخصصة، وتشمل إنشاء السور والملاعب الرياضية وصالة الأنشطة مبنى إدارى، فيما يتم خلال المرحلتين الثانية والثالثة إنشاء نزل الشباب وباقى المكونات الإنشائية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على دور بيوت الشباب فى استضافة شباب مصر فى مختلف محافظات الجمهورية، وكذا إقامة الفعاليات والمشروعات والبرامج الشبابية والرياضية بها، لافتا إلى أن بيت شباب السويس سيمثل قيمة مضافة للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وأوضح الوزير أن مدن القناة عزيزة على قلوب كل المصريين، وأن الوزارة تحرص على دعم وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قدم محافظ السويس التحية والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على زيارة المحافظة وتوفير الدعم المطلوب لمراكز شباب وأندية المحافظة، مبينا أن الوزارة خصصت جزءاً من التمويل اللازم لاتخاذ الاجراءات الفعلية فى إنشاء بيت الشباب، من جانبه قال المهندس مجدى حافظ عضو مجلس ادارة جمعية بيوت الشباب والمشرف عىى الانشاءات ان بيت السويس يعتبر من اكبر البيوت على مستوى الجمهورية وانشائه ياتى بعد جهد كبير لمجلس ادارة الجمعية بالتعاون مع وزير الشباب الذى ابدى استعداد الوزارة لدعم خطط تطوير بيوت الشباب دعما لرسالتها فى خدمة الانشطة المتنوعه لشباب مصر والعالم

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …