الرئيسية / أخبار هامة / المصريون يسخرون من زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

المصريون يسخرون من زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

وسط أمنيات وتهاني العالم بحفل الزفاف الملكي للأمير هاري والفنانة الأمريكية ميجان ماركل، خرج المصريون عن نص التهنئة كالعادة ليكون لهم بصمة في هذا اليوم، ما بين السخرية والانبهار ومناقشة أدق تفاصيل العروسين وتمني الفتيات أميرا كالأمير هاري لتدور تعليقاتهم على الزفاف الملكي.

فقد كان عمر الفنانة ميجان الذي تجاوز الـ 35 وأنها تكبر الأمير هاري بحوالي 3 أعوام وأصل والدتها الأفريقي وزواجها السابق الذي انتهى بالطلاق هو المتصدر على صفحات المصريين وتنوعت التعليقات في تلك النقطة ” اتجوزها رغم إنها سمرا و اكبر منه و من العامة.. انتوا عنصريين”، حتى إن الصحف الإنجليزية ومن ضمنها “بي بي سي” اختارت أن تخاطب في نسختها العربية العالم العربي والمصريين من هذه النقطة.

أما عن السخرية من بساطة الفستان و”الميك أب” والزفاف فحدث ولا حرج، هناك من قالت أن وجه ميجان باهت ويحتاج إلى إضافة مستحضرات تجميل فقامت معها بالواجب” منا لازم احطلك ميك آب يا عروسه دي ليلة العمر، فيما انقسمت الفتيات إلى فريقين فريق يحي ابتسامتها الجميلة وفستانها البسيط وفريق أخر بجد أن الفستان سيئا جدًا.

وعلى الجانب الآخر كان المشهد الأول الذي رأى فيه “هاري” عروسه “ميجان” لأول مرة بالفستان وقال لها “أنتي جميلة .. أنا محظوظ جدًا” فحظيت بقدر كبير من التداول على صفحات “الفيس بوك” و”تويتر” مصحوبة بكلمات ياريت أحظى بأمير مثل “هاري” ونظرة كهذه، وغيرها من التعليقات التي لم تترك الزفاف يمر على المصريين مرور الكرام.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

بمشاركة (صوت الشعب ) تحالف الأحزاب يختتم المنتدى السياسي وتيسير مطر يكرم المحاضرين

  اختتمت مساء أمس فعاليات المنتدى السياسي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية تحت إشراف النائب …