الرئيسية / رياضة / بالفيديو.. تشيلسي يهزم ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

بالفيديو.. تشيلسي يهزم ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

 

اقتنص تشيلسي فوزًا ثمينًا من نظيره ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي عن الموسم المنقضي، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ووكرز ستاديوم معقل الليستر، ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزية “الكابيتال وان”.
 
 وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، قبل أن ينتفض البلوز لتحقيق التعادل بعد تأخرهم بهدفين دون رد حتى الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، ولجأ الفريقان للوقت الإضافي لحسم المتأهل للدور التالي من البطولة.
 
افتتح الياباني شينجي أوكازاكي التسجيل لليستر أصحاب الأرض، في الدقيقة 17، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 34، بينما سجل رباعية البلوز كل من: جاري كاهيل في الدقيقة 45، و سيزار ازبيليكويتا في الدقيقة 50، ليعيد المباراة لنقطة البداية.
 
ومع بداية الشوط الأول من الوقت الإضافي، نجح النجم فابريجاس من تسجيل الهدف الثالث للفريق اللندني في الدقيقة الثانية من الشوط، ثم أضاف الهدف الرابع للبلوز والثاني له في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي برباعية مقابل هدفين.
 
يذكر أن ليستر سيتي فقد لاعبه مارسن واسيلوسكي، بعد حصوله على بطاقة حمراء، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليكمل ليستر الشوطين الإضافيين بعشرة لاعبين فقط.
 
بهذا الفوز يتأهل تشيلسي للدور الرابع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

شاهد الأهداف

 

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة يستقبل وزير خارجية سيراليون

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور ديفيد فرانسيس وزير الخارجية لشؤون الخارجية والتعاون …