الرئيسية / عربي ودولي / البرلمان الليبي يعلن الحداد على ضحايا بني غازي
عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبي

البرلمان الليبي يعلن الحداد على ضحايا بني غازي

استنكر رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، العمل الارهابي الاجرامي الذي استهدف عدد من المواطنيين في مدينة بنغازي، متقدما بأحر التعازي وصادق المواساة لعائلات الضحايا الذين استشهدوا في هذا العمل الارهابي الجبان، داعيا المولى عز وجل بالرحمة والمغفرة والشفاء العاجل للجرحى والمتضررين.

كما أعلن رئيس النواب الليبي الحداد لمدة ثلاثة أيام في بلاده، داعيا كل الليبيين إلى وحدة الصف ولم الشمل والتفاهم والتصالح من أجل انقاذ بلادهم ليبيا من هذا العبث والفوضى والاجرام والارهارب الذي طال الجميع ولم يستثني أحدا منهم في كل أنحاء البلاد ودعم الجيش الوطني الليبي والشرطة والاجهزة الامنية والاستخباراتية لتقوم بدورها في محاربة الارهاب والفوضى ولترسيخ دولة المؤسسات والقانون.

وطالب صالح، رئاسة الوزراء ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية والمخابراتية ووزارة الصحة كلا فيما يخصه القيام بما يلزم اتجاه هذه الحادثة المروعة في حق الأبرياء ومتابعة المنفذين لهذا العمل الاجرامي وتقديمهم للعدالة لمعاقبتهم على هذا الفعل الارهابي الشنيع.

 

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

البرلمان العربي يشارك في الجلسة الثامنة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام والمنتدى الدولي للشباب والسلام في جمهورية القمر المتحدة

يشارك وفد من البرلمان العربي في الجلسة الثامنة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام والمنتدى الدولي للشباب …