الرئيسية / محافظات / السويس تشن حملات مكثفة لإسترداد أراضى الدولة
ازالة عقارات مخالفة بالاسكندرية

السويس تشن حملات مكثفة لإسترداد أراضى الدولة

قرر اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس تحويل أى مسئول يؤخر الإجراءات المتعلقة بسداد المديونات والمتأخرات المالية المستحقة علي المزادادت السابقة للتحقيق .

وأشار المحافظ أنه لا تهاون فى إسترداد أموال الدولة وحق الشعب ولا إستثناء لأحد فلا أحد فوق القانون ، مؤكداً على أهمية تحقيق العدل للمواطن فى الحصول على كافة التراخيص اللازمة طالما سدد حق الشعب من المستحقات والمتأخرات المقررة عليه .

وطلب المحافظ عمل خطة زمنية لتنفيذ الحجز الإدارى على 600 قطعة أرض عليهم متأخرات مالية بمنطقة الألبان الجديدة بحى فيصل .

وطلب المحافظ إنشاء قسم للحجز إدارى بالإدارة القانونية وقسماً لمتابعة القرارات والإجراءات القانونية بالتنسيق مع المكتب الفنى .

أكد حامد أن القرارات والإجراءات القانونية السليمة التي تم اتخاذها منذ يوليو واكتوبر2017 أدت إلى تفاعل أصحاب الأراضى المسحوبة والقيام بسداد المستحقات والمتأخرات المالية ، مشيراً إلى أهمية التعامل بالقانون لإسترداد حق الشعب والدولة وإستكمال إجراءات التراخيص للمتعامل على الأرض طالما التزم بالسداد .

وطلب المحافظ من الأملاك والتخطيط العمرانى مراجعة جميع الأراضى الفضاء أسبوعياً والتأكيد على عرض 25 قطعة أرض تم سحبها للمزاد العلنى من أراضى المزادات السابقة من جملة 35 قطعة أرض ثم سداد المبالغ المستحقة على 10 قطع من الاراضي .

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …