الرئيسية / محافظات / 7 مبادرات ميدانية ضمن حملة ” أنت أقوى من المخدرات ” بالمنيا

7 مبادرات ميدانية ضمن حملة ” أنت أقوى من المخدرات ” بالمنيا

اختتمت حملة ” أنت أقوى من المخدرات” فعالياتها بمحافظة المنيا عقب تنفيذ 7 مبادرات ميدانية بالشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بالمحافظة بالتعاون بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لرئاسة مجلس الوزراء و إدارة الشباب والطلاب بديوان عام محافظة المنيا.

قالت مارية نعيم مدير عام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة إن اللقاءات تم تنفيذها خلال الفترة من 22 إلى 28 يوليو ، شملت زيارة المنطقة الصناعية بالمحافظة و منطقة المحاجر عقب التنسيق مع مدير عام المواد المحجرية بالمنيا وتنظيم جولتين بكورنيش النيل ولقاء مع الشباب بنادي الشباب “منظمة الشباب” بمدينة المنيا، ونادي المنيا الرياضي وحديقة 25 يناير وكوبرى النيل العلوى.

وأشارت أن الحملة شملت لقاءات مباشرة مع المواطنين من خلال فريق شباب المتطوعين لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمنيا ، باشراف مسئولي الصندوق للتحذير من خطورة الإدمان والمخدرات وضرورة تبنى كافة أفراد المجتمع لتلك القضية الهامة وآلية التعامل مع أية حالة إدمان تواجههم.

وأوضح دكتور نبيل علام منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان أن الهدف من المبادرات الميدانية بالشوارع والمناطق الحيوية الحديث مع الشباب والمواطنين بواسطة مسؤولي الصندوق وفريق من المتطوعين عن خطورة المخدرات والإدمان والعمل على رفع الوعي لديهم بخطورة تلك القضية على المجتمع والمفاهيم والمعتقدات الخاطئة المرتبطة بتعاطي المخدرات، والتعريف بطرق العلاج المجاني من خلال الاتصال بالخط الساخن على رقم 16023 حيث يتم العلاج مجانا و في سرية.

فيما قال بلال شعبان باحث بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان إنه تم توزيع ملصقات وكتيبات خاصة بالحملة من قبل فريق شباب المتطوعين لتوعيتهم بخطورة تلك القضية الهامة ، مؤكدا أن اللقاءات المباشرة يكون له رد فعل إيجابي على المواطنين.

عن محمد فتحي الشريف

شاهد أيضاً

محافظ يني سويف يهنئ الطالب: أحمد السيد برعي ” ابن مركز سمسطا” أول الجمهورية في شعبة علمي علوم

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اتصالاً تليفونياً بالطالب” أحمد السيد برعي السيد”لتهنئته …